المحليات

أخبار موجزة

تدشين حدائق بالرياض

الرياض- واس
دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم أمس 7 حدائق بمدينة الرياض بمساحة 75 ألف متر مربع نفذتها أمانة المنطقة ويستهدف من خلالها رفع مستوى جودة الحياة والأنسنة في العاصمة ضمن رؤية المملكة 2030. وأشار الأمير فيصل بن عيّاف أمين المنطقة في كلمته خلال التدشين إلى توافق مشروعات الحدائق مع برنامج الرياض الخضراء.

جهود فرع رئاسة البحوث والافتاء بالمدينة

المدينة المنورة – البلاد
اطلع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه بالإمارة من مدير فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة عقيل بن عبدالله العقيل، على جهود وأعمال الفرع في توعية المجتمع، والإجابة على تساؤلاتهم في كل ما يهمهم في أمور دينهم ودنياهم، مشيداً بالدور الذي تقدمه الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في خدمة المواطنين والزائرين، ونشر ثقافة الاعتدال والوسطية وفق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

أمير الشرقية يشيد بالإسكان التنموي

الدمام- البلاد
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الشرقية، افتراضياً أمس، الاجتماع الثامن للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة. وأكد سموه الدور الكبير والهام الذي يقوم به الإسكان التنموي في توفير المساكن للأسر المحتاجة من خلال عقد الشراكات مع القطاع الخاص، وتحفيزه لتقديم حلول مبتكرة واقتصادية، تراعي متطلبات الأسر المستفيدة من خِدْمات البرنامج.

أمير الشمالية يتسلم تقرير السجون

عرعر-واس
تسلّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, تقرير إدارة السجون حول تنفيذ إجراءات العفو الملكي الكريم للمستفيدين من سجناء الحق العام.ونوّه سموه خلال استقباله، في مكتبه أمس، مدير إدارة السجون بالمنطقة العميد جاسر عبدالرحمن العتيبي, بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة للسجناء وأسرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *