المحليات

أمير الشرقية يطلع على مبادرة «خير الخبر»

الدمام-حمود الزهراني

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، عبدالله بن عبداللطيف الفوزان الذي قدم لسموه عرضاً عن مبادرة “خير الخبر” والتي تمتد إلى العام 2025 بحضور أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير.

وتشتمل المبادرة إطلاق هوية جديدة لمدينة الخبر إضافة إلى عدة مشاريع تنموية وسياحية وترفيهية ستساهم في دعم السياحة في المنطقة وخلق فرص وظيفية وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وأكد سموه أهمية مشاركة القطاع الخاص ودوره في دفع عجلة التنمية في المنطقة، من خلال المشاريع التنموية التي تساهم في إيجاد فرص وظيفية لأبناء المنطقة بالإضافة إلى جعلها ثرية بالخيارات السياحية والتجارية وخلق التنافس بين القطاعات المختلفة لخدمة الوطن وابنائه.

وأوضح عبدالله الفوزان أن المبادرة ستشتمل على مجمعات تجارية وفنادق راقية ومدن ترفيهية ومسطحات خضراء ستجعل الخبر أجمل.

وقال:” مبادرة (خبر الخير) ستكون أنموذجًا يحتذى به في القطاع الخاص وبدورنا الوطني كشركاء في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتقديم أحدث الحلول العصرية والمستدامة لرفع مستوى جودة الحياة في الوطن ، وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار والسياحة والعمل، ومواكبةً رؤية قيادتنا الطموحة بحزمها وعزمها، وسوف نسابق الزمن لنجعل من مدينة الخبر وجهة وواجهة عالمية مشرفة للمملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *