الرياضة

العميد كبير آسيا.. وقادم بقوة

جدة- بخيت الزهراني

أكد عضو شرف نادي الاتحاد، طلعت فخري الجهني في تصريح خاص لـ” البلاد” أن نادي الاتحاد كيان عريق، وأنه مهما تعاظمت عليه الأزمات، فإنه يستطيع تخطيها بوقوف كل رجالاته، إلى بر الأمان، والعودة أقوى من ذي قبل، وقال:
فريق الاتحاد الأول لكرة القدم كان في الموسمين الماضيين يصارع للهروب من شبح الهبوط، ومع عودة لؤي ناظر، وأنمار الحائلي، استطاعا إرجاع الفريق لوضعه الطبيعي. ومع تولي أنمار الحائلي وعمله الدءوب، تمكن الفريق الاتحادي من تقديم صورة باهرة، ذكرتنا ببعض ما كان يقدمه النمور في الماضي القريب، بدليل منافسة الفريق على الدوري حتى الجولة قبل الأخيرة، وضمان مقعد آسيوي، والوصول لنهائي كأس ” محمد السادس” للأندية العربية لكرة القدم.

وأضاف الجهني: من يلعب بشعار الاتحاد يتمتع بروح عالية. والمستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق، يعود بالطبع للعمل الإداري والفني الجبار، وهدفنا كاتحاديين، العودة لحصد البطولات المحلية والقارية والخارجية وأقربهاالتتويج بالبطولة ” العربية” إن شاء الله.
وعن العودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا؛ قال: نحن ملوك آسيا ببطولتين، ودوري أبطال آسيا سيخضع للاتحاد قريبا، وبإذن الله، الموسم القادم، ومع عودة الجماهير، سيكون هناك، وستشاهدون” اتحاد” مختلفا.
وعن رأيه في المدرب البرازيلي كاريلي، قال: التجديد مع المدرب كاريلي خطوه مهمة للغاية من إدارة النادي؛ للحفاظ على الاستقرار الفني، رغم عدم وجود مهاجم فذ في الفريق.

وهذه تسجل لصالح إدارة أنمار الحائلي، فالأهم الاستقرار الفني والإداري للنادي، وواجبنا كشرفيين وعشاق للاتحاد الوقوف بقوة مع الإدارة ودعمها ماديا ومعنويا.
وعن هاجس الديون الذي يؤرق كل الاتحاديين، قال: المديونيات ليست بجديدة على الاتحاد، وعلى أندية محلية كثيرة، وإن شاء الله، كلنا ثقة في إدارتنا برئاسة الحائلي في تجاوز هذه الأزمة، وهو بالفعل ما تعمل عليه حاليا؛ من أجل بدء موسم جديد خال من الديون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *