الرياضة

أمل الوحدة مرتبط بالنصر.. والاتحاد يواجه العين

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 29 قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 6 مباريات تقام جميعا في الـ9 مساء؛ حيث يلعب الاتحاد مع العين، وأبها مع الأهلي، والوحدة مع النصر، والفتح مع القادسية، والاتفاق مع الرائد، والباطن مع ضمك.

الاتحاد vs العين
يسعى الاتحاد لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تجاوزه أبها في الجولة الماضية؛ حيث لا يزال يملك فرصة احتلال المركز الثاني إذ يملك 50 نقطة، وتبدو مهمته سهلة أمام العين أول الهابطين الذي توقف رصيده عند 20 نقطة منذ 4 جولات. مباراة الذهاب انتهت (2-1) للاتحاد.

أبها vs الأهلي
يأمل الأهلي الثامن بـ 38 نقطة، بتعويض جماهيره بعد الخسارة القاسية بخماسية أمام الهلال في الجولة الماضية، حيث يحل ضيفا على أبها الـ 12 بـ 34 نقطة، الخاسر في آخر جولتين. مباراتهما ذهابا انتهت (3-0) للأهلي.

الوحدة vs النصر
تحمل المباراة أهمية قصوى للوحدة الطامح للبقاء؛ حيث لا مجال أمامه سوى الفوز؛ إذ يمتلك 31 نقطة في المركز الـ 14، لكن مهمته تبدو صعبة أمام النصر الخامس بـ 45 نقطة، والساعي للفوز الرابع على التوالي الذي سيجعله ينتزع المركز الرابع من التعاون. مواجهة الذهاب انتهت (3-1) للنصر.

الفتح vs القادسية
قمة شرقاوية، تجمع الفتح السابع بـ 38 نقطة مع القادسية الـ 11 بـ 34 نقطة. الفريقان خسرا في الجولة الأخيرة، ويسعيان للتعويض، خصوصا القادسية الذي لم يذق طعم الفوز منذ فوزه في الديربي على الاتفاق. لقاء الذهاب انتهى (1-1).

الاتفاق vs الرائد
يطمح الاتفاق السادس بـ 41 نقطة لتعويض خسارته الأخيرة أمام الباطن، عندما يستقبل الرائد العاشر بـ 35 نقطة الخاسر في آخر مباراتين، والساعي لتحسين مركزه. لقاء الذهاب شهد إثارة كبيرة وانتهى (3-2) للاتفاق.

الباطن vs ضمك
صراع الهروب من الهبوط يجمع الباطن الـ 13 برصيد 33 نقطة مع ضمك قبل الأخير بـ 30 نقطة، حيث يسعى الباطن لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوز يعزز به حظوظه في البقاء، أما ضمك فلا بديل له عن الفوز خصوصا بعد تعادله في آخر 3 جولات. لقاء الذهاب فاز به ضمك (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *