رياضة مقالات الكتاب

فالكم التوفيق…

• في أمسية سادتها المحبة والألفة؛ حيث أجمع الجميع من عشاق النادي الأهلي ومحبيه على اختيار وتنصيب ماجد النفيعي رئيساً للنادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارته” بندر الدعجاني ومحمد الديني ومازن ضيف الله ورائد آل زومة” لخدمة النادي لمدة أربع سنوات؛ حيث عاد النفيعي مجدداً لرئاسة النادي بصوت الجماهير وأعضاء الشرف وكذلك الإعلاميين ورغبتهم جميعاً بأن يكون ماجد النفيعي ومجلس إدارته هم رجال المرحلة المقبلة، بحول الله.

• المشاهد والمراقب لوضع النادي الأهلي ومايقدمه الفريق من أداء غير مقنع وهزيل في الفترة السابقة، يبين أن الحمل ثقيل، وثقيل جداً على النفيعي ومجلس إدارته، ولكن كلنا أمل بأن يتم تصحيح الوضع وأن يعود الأهلي كسابق عهده، فعلى عاتقهم عمل كبير وشاق؛ لمعرفة مكامن الخلل وجوانب القصور في الفريق والعمل المتواصل على حلها وبناء فريق قوي، واختيار عناصر تصنع الفارق وتستحق أن ترتدي الشعار؛ من أجل المنافسة على البطولات، وتحقيق الإنجازات ليعود الملكي في وضعه الطبيعي.

• وضع الأهلي في هذه الفترة محزن، وبقدوم الإدارة الجديدة سوف يتغير الحال للأفضل، وعلى الجميع من أعضاء شرف وجمهور وإعلام ولاعبين ومحبين لهذا الكيان التكاتف والوقوف مع أبو نورة ومجلس إدارته؛ ليتحقق المطلوب، وأن نحصد النتائج الإيجابية.
* أثق في النفيعي ومجلس إدارته وماسوف يقدمونه للنادي وسوف يكون الموسم القادم العودة الحقيقية للفريق ونحن جميعاً معكم وداعمون لكم.. وفالكم التوفيق.

تويتر: alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *