الرياضة

كلاسيكو مرتقب بين الوحدة والاتحاد.. والقادسية يخشى الشباب

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 6 مباريات، حيث يستضيف أبها نظيره الفتح في الـ 4:10 عصرًا، وويلتقي العين مع الفيصلي في الـ 4:15 عصرا، والاتفاق والنصر في الـ 6:20 مساء، ويستقبل الشباب القادسية في الـ 6:35 مساء، ويقام لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والوحدة في الـ 8:35 مساء، وهو ذات توقيت لقاء الهلال مع ضيفه الرائد.

الاتحاد vs الوحدة
يدخل الاتحاد مباراة الكلاسيكو بمعنويات عالية، بعد احتلاله للمركز الثالث بـ 35 نقطة؛ إثر فوزه الكبير على القادسية برباعية في الجولة الأخيرة، بعكس الوحدة الذي تعرض لخسارتين متتاليتين جعلته يتراجع للمركز الـ 11 بـ 27 نقطة. لقاء الذهاب انتهى للعميد (2-1).
الشباب vs القادسية
يسعى الشباب المتصدر بـ 44 نقطة لرد اعتباره من خسارة الذهاب أمام القادسية الـتاسع بـ 29 نقطة، حيث فاز الأخير (2-1) لكن الوضع مختلف فالليث يأمل بمواصلة الزحف نحو اللقب، فيما خسر منافسه لأول مرة في الجولة الماضية بعد 10 جولات.

الاتفاق vs النصر
مواجهة مرتقبة بين الاتفاق السادس، والنصر السابع والفارق بينهما نقطة وحيدة (30 مقابل 29)، ولم يحقق الطرفان نتيجة إيجابية في آخر جولة بخسارة فارس الدهناء أمام التعاون، وتعادل فارس نجد بصعوبة مع أبها، ما يشعل مواجهتهما لبحث كل منهما عن الفوز، وهما المتعادلان ذهابا (2-2).
الهلال vs الرائد
يعاني الهلال الثاني بـ 39 نقطة من أزمة إصابات طالت لاعبي محور الارتكاز قبل مواجهة الرائد الـ 12 بـ 25 نقطة، ويسعى للفوز؛ من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، فيما يأمل الرائد بفوز ثالث على التوالي بعد تغلبه على أبها والعين. لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الزعيم بهدف وحيد.

أبها vs الفتح
يملك الفريقان 25 نقطة، ويتفوق الفتح الـ 13 بفارق الأهداف على مضيفه الـ 14؛ لذا فإن الفوز هو طموحهما المشترك للهروب من مراكز الخطر، ويسعى أبها لاستغلال اللعب على أرضه لتكرار فوزه ذهابا بنتيجة (3-1).
العين vs الفيصلي
يعاني العين متذيل الترتيب بـ 15 نقطة من أزمة نتائج؛ حيث لم يفز في آخر 5 جولات، بعكس ضيفه الذي يحتل المركز الـ 8 بـ 29 نقطة، ويعيش فترة رائعة بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية آخرها على قطبي جدة. مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *