الرياضة

الاتحاد يهدد القادسية.. والليث في اختبار ضمك

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 5 مباريات، حيث يستضيف الرائد نظيره العين في الـ 4 عصرا، ويحل الشباب المتصدر ضيفا على ضمك في الـ 4:05 عصرا، ويستقبل القادسية فريق الاتحاد في الـ 6:15 مساء، ثم ينزل الهلال في ضيافة الفتح في الـ 6:20 مساء، ويواجه النصر نظيره أبها في الـ 8:30 مساء.

القادسية vs الاتحاد
يسعى القادسية السادس بـ 29 نقطة إلى مواصلة نتائجه الرائعة، وسجله الخالي من أي هزيمة خلال آخر 10 جولات، عندما يستقبل الاتحاد الرابع بـ 32، الساعي لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد جهود صخرة دفاعه، المصري أحمد حجازي الموقوف. مواجهة الذهاب انتهت للعميد بهدف دون رد.
ضمك vs الشباب
يطمح الشباب لتعزيز صدارته، والابتعاد أكثر عن منافسيه، عندما يحل ضيفًا على ضمك صاحب المركز قبل الأخير بـ 17 نقطة، الساعي لتحقيق المفاجأة بإيقاف زحف (الليث) وإضافة 3 نقاط يعزز بها من فرص بقائه، لكن مهمته ستكون صعبة للغاية. لقاء الذهاب انتهى شبابيًا (2-1).
الفتح vs الهلال
بعد خسارة الديربي أمام النصر، يسعى الهلال الثاني بـ 36 نقطة، لتدارك أوضاعه سريعًا، ومحاولة تحقيق فوز ثان بقيادة مدربه البرازيلي ميكالي، أما الفتح الـ 11 برصيد 25 نقطة فيهدف إلى تعويض هزيمته أمام الاتفاق في الجولة الأخيرة، ورد الاعتبار من خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة.
النصر vs أبها
يدخل النصر الثامن برصيد 28 نقطة مباراته أمام أبها منتشيًا بفوزه في لقاء الديربي على الهلال، ويسعى لانتصار جديد يتقدم به أكثر في جدول الدوري، فيما يأمل أبها في تجنب خسارة رابعة على التوالي، ستجعله يتراجع لمراكز الخطر، وهو الفائز ذهابا على أرضه (2-1).
الرائد vs العين
يأمل الرائد الـ 14 برصيد 22 نقطة في مواصلة الانتصارات، بعد فوزه على أبها في الجولة الأخيرة؛ من أجل التخلص من مراكز المؤخرة، وتبدو الفرصة سانحة أمام العين متذيل الترتيب رغم تحسن نتائجه بتعادلين في آخر جولتين، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز العين بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *