الرياضة

الأهلي يصطدم بالفيصلي.. والباطن يواجه الوحدة

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يستضيف الباطن نظيره الوحدة في الـ 3:50 عصرا، ويستقبل الاتفاق ضيفه التعاون في الـ 6:15 مساء، ويلتقي الفيصلي والأهلي في الـ 8:30 مساء.

الفيصلي vs الأهلي
يأمل الأهلي الثالث برصيد 35 نقطة، ألا يلقى نفس مصير جاره الاتحاد، عندما يحل ضيفا على الفيصلي الـ 10 بـ 26 نقطة، خصوصا أنه تلقى خسارة قاسية أمام الشباب في الجولة الماضية، ولا مجال أمامه سوى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة، في حين يسعى (العنابي) لتحقيق فوزه الثالث تواليا للتقدم أكثر في سلم الترتيب. لقاء الذهاب انتهى أهلاويا بنتيجة (2-1).

الباطن vs الوحدة
نجح الباطن الـ 12 بـ 24 نقطة في تجاوز ظروفه الصعبة بالجولة الماضية وتعادل مع القادسية، ويطمح للتماسك أمام الوحدة الـ 9 بـ 27 نقطة، الذي خسربدوره أمام التعاون، ويسعى للتعويض ولتحسين مركزه وتكرار فوزه ذهابا (3-2).

الاتفاق vs التعاون
تنبئ هذه المباراة بالإثارة والندية؛ نظرًا لتقارب مستوى الفريقين، فالاتفاق الخامس بـ 30 نقطة، وضيفه التعاون الـ 7 بـ 28 نقطة حققا الفوز في الجولة الأخيرة على كل من الفتح والوحدة، ويجمعهما طموح مشترك للانضمام إلى مربع الكبار بفوز ثان على التوالي. لقاء الذهاب انتهى بتعادلهما (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *