المحليات

أمير نجران: القضاء السعودي رصين يحفظ الحقوق ويعزز العدالة

نجران – البلاد

شدد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران على صون ما تنعم به المملكة وشعبها العظيم من تلاحم وتآخٍ، تحت ظل القيادة الرشيدة. وأكد خلال استقباله في مكتبه أمس، النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، رصانة النظام القضائي في المملكة، وما تشهده المملكة من قفزات تطويرية للبيئة التشريعية في السنوات الأخيرة، بما يحفظ الحقوق ويعزز العدالة.

وقال : “جميعنا في بلد واحد، وتحت قيادة واحدة، نؤمن بدين واحد، لنقدم أعظم مشهد، وأبهى صورة للحمة الوطنية”. وجرى خلال اللقاء بحث جملة من الموضوعات، من أبرزها سبل دعم الحراك السياحي بالمنطقة، والتعامل مع تعدد ثقافات الضيوف، وتقديم الصورة الحقيقية عن المملكة؛ تراثيًا وثقافيًا ومجتمعيًا.

من ناحية أخرى، وجه النائب العام منسوبي النيابة العامة في نجران، بمضاعفة الجهود وتطوير الأداء الوظيفي؛ تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، داعياً أعضاء النيابة لتكثيف العمل والتعاون فيما بينهم لتحقيق العدالة الناجزة.

وأتمّ النائب العام أمس جولاته التفقدية بزيارة لمقرات النيابة العامة في منطقة نجران، مستهلا بفرع النيابة العامة بمنطقة نجران، والتقى خلال الجولة برؤساء نيابات المنطقة، ورؤساء جهات الضبط وتفقد سير العمل الجزائي في المنطقة، والآليات التي تعمل بها كل جهة، في معالجة القضايا، والخطط التي من شأنها إنهاء إجراءات القضايا بشكل متقن وسريع، وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة. كما جرى خلال الزيارة افتتاح دوائر النيابة في محافظة بدر الجنوب ومحافظة خباش. وتُعدّ هذه الجولة استكمالاً للجولات التفقدية على مناطق المملكة التي بدأها النائب العام بزيارة الدوائر النيابية في مناطق الرياض ومكة المكرمة وجازان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *