المحليات

أمير الرياض يستعرض إنجازات البر

البلاد – الرياض

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأهلية، على مشاريع وإنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية، ومن بينها مشروع الانتهاء من وقف جمعية البر فرع معكال الشميسي والمبنى الإداري لفرع جمعية البر بالعريجاء، والبدء بتطبيق البرنامج المالي حاسوبياً بناء على الدليل الموحد للجمعيات الذي أقرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، والانتهاء من السياسات والإجراءات والهيكل التنظيمي المتوافق مع أنظمة الحوكمة، والخطة الاستراتيجية والتنفيذية للجمعية، واتفاقية الجمعية مع جامعة الأمير سلطان -رحمه الله-.

وثمن خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم أمس، أمين عام الجمعية الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان ومساعديه، دور الجمعية متمنياً أن تتكلل أعمالها بالتوفيق والنجاح.

من ناحية أخرى دشن أمير الرياض في مكتبه بقصر الحكم، الهوية البصرية الجديدة لجمعية المركز الخيري لتعليم القران الكريم وعلومه (تعلم). جاء ذلك خلال استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق وأعضاء مجلس الإدارة. وبين الشيخ المطلق أن الهوية البصرية للجمعية تهدف إلى رسم صورة ذهنية لدى المستفيدين والداعمين لنشر تعليم القرآن الكريم وتعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة كتاب الله العزيز والعلم الشرعي منذ تأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *