الرياضة

ريال مدريد يخطط للثأر من فالنسيا

جدة – البلاد

يسعى ريال مدريد للثأر من ضيفه فالنسيا في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم في الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.
وأصبح ثلاثي ريال مدريد جاهزا لخوض مواجهة فالنسيا، حيث أكمل كل داني كارفاخال، ولوكاس فاسكيز، ثاني تدريب ريال مدريد، استعداداً لمواجهة فالنسيا، وقبل يومين من المواجهة يشعر اللاعبان بإمكانية تواجدهما في اللقاء، بينما يواصل البلجيكي إدين هازار عملية التعافي من إصابته.
وتنفس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصعداء، بعدما رأى تطوراً في حالة كلا اللاعبين، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات.

وتدرب اللاعبان بكل قوة مع بقية المجموعة لليوم الثاني توالياً، وتشير جمع الأمور إلى أن قرار مشاركتهما أمام “الخفافيش” بين يدي المدرب حالياً.
ولم يشارك كارفاخال في أية مباراة رسمية منذ 2 يناير الماضي بعد تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ، ومنذ ذلك الحين يعمل اللاعب على العودة مجدداً، بينما يغيب فاسكيز بسبب آلام عضلية ناجمة عن الحمل الزائد لضغط المباريات، وذلك بعدما خاض 20 مباراة متتالية كأساسي، مما اضطره للتوقف عن اللعب في 23 يناير الماضي، بعد خوضه مواجهة ألافيس.
وتضم قائمة المصابين كلا من فيدي فالفيردي، وألفارو أودريوزولا، ومارسيلو، وميليتاو، ورودريغو، إضافة إلى القائد سيرخيو راموس الذي بدأ في منزله أولى خطوات التعافي، بعد خضوعه لجراحة في الركبة اليسرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *