الرياضة

ديربي مثير بين العالمي والليث.. والتعاون يواجه القادسية

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم السبت منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يستضيف التعاون نظيره القادسية في الـ 3:50 عصرًا، والفتح منافسه العين في الـ 6:10 مساء، ثم يجمع ديربي الرياض بين النصر والشباب في الـ 8:20 مساء.

النصر vs الشباب
ديربي مثير ومرتقب يجمع الشباب المتصدر بـ 35 نقطة مع النصر السادس بـ 25، ورغم الفارق النقطي بينهما إلا أن (العالمي) يعيش مستوى رائعا؛ حيث لم يخسر في آخر 9 مواجهات، وتحديدا منذ إقالة مدربه السابق فيتوريا، ويستفيد من ميزة اللعب على أرضه لإحداث مفاجأة تجعله يستعيد المركز الخامس من الاتفاق وتوقف انطلاقة (الليث) الذي يسعى لفوز رابع على التوالي يجعله يبتعد في القمة، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الشباب (2-1).

التعاون vs القادسية
يستقبل التعاون السابع بـ 25 نقطة ضيفه القادسية التاسع بـ 22 نقطة في مواجهة مثيرة، يأمل فيها التعاون لتعويض خسارته الأخيرة أمام النصر، فيما يمني القادسية النفس بمواصلة نتائجه الرائعة؛ حيث لم يخسر في آخر 7 جولات لكنه فقد نقاطا كثيرة بتعادله في المباريات الـ 5 الأخيرة. انتهت مباراة الذهاب بفوز القادسية بهدف وحيد.

الفتح vs العين
يأمل الفتح صاحب المركز الـ 13 بـ 19 نقطة أن يحقق الفوز الغائب عنه في آخر 6 جولات؛ عندما يستضيف العين صاحب المركز الأخير الطامح لتعويض سقوطه الأخير أمام الهلال، فيما تعادل (النموذجي) مع النصر في الجولة الماضية بعد أن قدم مستوى مميزا، ويريد حصد النقاط الثلاث التي ستنقله إلى مراكز الوسط في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *