متابعات

كرنفال الأكل يكشف مواهب التصوير الاحترافي

 جدة – خالد بن مرضاح

كشفت مسابقة منتجات الأطعمة التي اقيمت على هامش كرنفال الطهي في نسختها الثالثة عن مواهب إحترافية من الشباب السعوديين في مجال التصوير، وقد أسدل الستار مؤخرا على المسابقة ، وتم توزيع الجوائز على المتسابقين في مركز المحمدية النموذجي. حضر الحفل نخبة من رجال الأعمال ومحترفي وهواة التصوير وأعضاء مجلس إدارة مركز حي المحمدية، فضلا عن عدد من الإعلاميين، حيث أجمع الحضور على احترافية الصور التي تم عرضها.


خلال الحفل ألقت رجاء مؤمنه رئيس مجلس ادارة المعهد المنظم للمسابقة، وعبرت عن سعادتها بانجازات المتسابقين في الصور الاحترافية، بينما تحدثت الدكتورة هويدا جمل الليل مستشار العلاقات العامة بالمؤسسة المنظمة للفعالية أن المسابقة حققت المستهدف وكشفت عن مواهب احترافية في تصوير الاطعمة مشيدة بالتعاون مع مركز المحمدية النموذجي .

من جهته أوضح كل من عضو لجنة تحكيم المسابقة المصور محمد باحويرث والمصورة هزار بوقري أن المشاركات كانت جد متقاربة لدرجة أن اللجنة وجدت صعوبة في اختيار الفائزين ، ما يؤكد احترافية مصوري الأطعمة ، وقد فازت بالمركز الاول المتسابقة نوف الغامدي بجائزة نقدية مقدارها 3 آلاف ريال. وبالمركز الثاني ضحى الغول والتي حصلت على ألفي ريال أما المركز الثالث فقد حصلت عليه كل من المتسابقه أمل عمار وهبة النهدي واللتين حصلتا على دورة تدريب من قبل أحدى المصورات المحترفات. يذكر أن كل من المصور خالد خضر ورجل الاعمال عمر السقاف قاما بتقديم هدايا عينية لجميع المتسابقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *