الرياضة

تعثر المتصدر ووصيفه.. والطائي وهجر يتقدمان

حائل- خالد الحامد

أسدل الستار على الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقد شهدت الجولة 3 انتصارات لأصحاب الأرض، و 3 انتصارات للضيوف، و 3 تعادلات، وتم تأجيل لقاء نجران والخليج بسبب ظروف الطيران.

تعثر المتصدر ووصيفه
عطَّل فريق هجر انطلاقة مضيفه المتصدر الحزم، بالفوز عليه 0/1؛ ليتوقف رصيد الحزم عند النقطة 43 من 14 فوزًا وتعادل وحيد، مقابل هزيمتين، فيما ارتقى هجر إلى المركز الخامس بعد بلوغه النقطة 30.
وخسر الفيحاء من الطائي، الذي واصل تحقيق نتائجه المميزة في الجولات الأخيرة؛ ليرفع رصيده النقطي إلى 30 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 34 في المركز الثاني.
وتساوى فريق الجبلين مع الفيحاء برصيد النقاط ، عندما ألحق بمستضيفه عرعر الهزيمة الـ 11، فيما ظل عرعر عند رصيده السابق 12 نقطة في المركز الـ 18.
واستعاد الشعلة شيئاً من توازنه، وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه البكيرية بهدف نظيف رفع به رصيده إلى 18 نقطة، تاركاً البكيرية على رصيده السابق 10 نقاط. وحقق جدة انتصارا مهما بعد أن تجاوز مضيفه العدالة بهدفين لهدف، ليصبح رصيده 18 نقطة ، فيما بقي العدالة على 27 نقطة.
وفرض الكوكب التعادل الإيجابي 2-2 على مضيفه الدرعية، ليرفع الدرعية رصيده لـ 27 نقطة، والكوكب 21 نقطة .. كما فرض النجوم التعادل على مضيفه أحد بهدف لمثله.
فرفع أحد رصيده إلى 21 نقطة، والنجوم 10 نقاط.

محطات وأرقام
– شهدت الجولة تسجيل 19 هدفًا. سجل اللاعبون المحليون 10 أهداف منها، فيما سجل الأجانب 9 أهداف.. وشهدت الجولة اختفاء اللاعبين المواليد من التسجيل.
– شهدت الجولة احتساب ركلة جزاء وحيدة، لصالح النجوم.
-أشهرت بطاقة حمراء وحيدة للاعب النجوم مصطفى البطران.
– 3 فرق تراجعت ” العدالة ونجران والنهضة ”
– 6 فرق تقدمت” الطائي هجر والكوكب وأحد والجيل وجدة – تصدر مهاجم الجبلين مورا، ولاعب الثقبة أمير العمراني الهدافين بـ 10 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *