الرياضة

الفرج يغضب الهلاليين.. وخريبين بين الزمالك والوحدة

الرياض – البلاد

تسببت مطالبات قائد الهلال سلمان الفرج بزيادة القيمة المادية لعقده الجديد في غضب جماهير الزعيم؛ حيث دخل وسم (سلمان الفرج) إلى قائمة الترند في منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.
واتفق الفرج مع إدارة الهلال على مدة التجديد وهي 3 سنوات، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق على القيمة؛ حيث عرضت الإدارة 12 مليونا بواقع 4 ملايين عن كل موسم، وهو ما رفضه الفرج الذي قال: إن المبلغ لا يتوافق مع ما يقدمه مع الفريق ولا مع تاريخه وإنجازاته، خصوصا أن هناك لاعبين يقلون عنه مستوى ويحصلون على مبالغ عالية، ولا يزال عبد اللطيف الغنام وكيل الفرج يبحث مع الإدارة مسألة تقريب وجهات النظر.

وتردد أن مفاوضين نصراويين قدموا للفرج عرضا يفوق ما قدمته إدارة الهلال، تبلغ قيمته 15 مليون ريال، وهو ما زاد من غضب جماهير الزعيم التي رفضت أن يساوم الفرج ناديه بهذه الطريقة خصوصا أنه تجاوز الـ 30 من العمر.
من جهة أخرى، اقترب المهاجم السوري عمر خريبين من الرحيل عن الهلال حيث أبدى ناديا الوحدة الإماراتي والزمالك المصري اهتمامها بخدماته.
كما تفكر إدارة الهلال في التخلص من لاعب الوسط الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء مع الفريق، ولم يتأقلم مع أسلوب اللعب في الدوري السعودي، حيث أبدى مارسيلو غاياردو مدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني اهتماما بضم اللاعب الملقب بـ “زورو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *