المحليات

محافظ جدة يكرم الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي

جدة – ياسر بن يوسف

نيابة عن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شهد الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة أمس حفل تكريم الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي في دورتها التاسعة عشرة ، والذي نظمته مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بحضور الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي نائب رئيس المجلس الأعلى للجائزة.

وألقى رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية رئيس المجلس الأعلى للجائزة الدكتور أنس بن فارس الفارس كلمة رفع خلالها الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، على ما يجده قطاع العلوم والتقنية والابتكار في المملكة من دعم واهتمام ورعاية . وأكد رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية الدكتور توني تشان حرص الجامعة على تنمية شراكاتها مع المؤسسات والشركات الرائدة.

وفي ختام الحفل سلم الأمير مشعل بن ماجد الجوائز للفائزين بالجائزة، حيث فاز بجائزة “العالم المتميز” ، مناصفة بين كل من الدكتور محمد الداوودي ، والدكتور عثمان محمد بكر من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، وحصل على جائزة العمل الإبداعي الدكتور عبدالرحمن بن محمد الحزيمي من جامعة الملك سعود . كما حصل على جائزة العمل الإبداعي لطلاب مرحلة الدكتوراه مناصفة بين كل من محمد يونس ديتا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وإيمان بودليوه من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية .وفاز بجائزة العمل الإبداعي لطلاب مرحلة الماجستير عبدالله يوسف السلوم من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ، وفاز بجائزة الوحدة البحثية مركز التميز البحثي في مجال الطاقة المتجددة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *