الرياضة

الشباب يسعى للصدارة أمام ضمك.. والاتحاد يواجه القادسية

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم الجمعة الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، حيث يستضيف الشباب نظيره ضمك عند الساعة الـ 5:40 مساء، ويستقبل الاتحاد ضيفه القادسية في الـ 7:40 مساء.

الشباب vs ضمك
يطمح الشباب الثاني في الترتيب بـ 11 نقطة، إلى انتزاع الصدارة، عندما يواجه ضمك متذيل الترتيب، حيث تميل الكفة بشكل كبير لليوث بعد حالة سوء النتائج الملازمة لمنافسه، الذي لم يستطع في الجولات الماضية تقديم نفس المستوى المميز الذي كان عليه في نهاية الموسم الماضي.وربما يلجأ مدرب الشباب كايشينيا لادخار جهود بعض نجومه لمباراة نصف نهائي البطولة العربية أمام الاتحاد يوم الأربعاء المقبل، وفي مقدمتهم الأرجنتيني بانيغا.

في المقابل، يسعى نور الدين بن زكري مدرب ضمك لتحقيق أول فوز في الدوري؛ حيث إن فريقه هو الوحيد الذي لم يذق فرحة الانتصار بعد.

الاتحاد vs القادسية
يأمل الاتحاد العاشر بـ 6 نقاط في تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض المهمة العربية؛ حينما يستضيف القادسية الذي يتقدم عليه بنقطة في المركز التاسع. دخل الاتحاد معسكرا مغلقا للاستعداد لمباراة القادسية، وقد يريح مدربه كاريلي بعض العناصر؛ تحسبا لمواجهة الشباب، لكنه طالب لاعبيه بالفوز المهم معنويا قبل خوض نصف النهائي، أما القادسية فيأمل بالتقدم أكثر في الترتيب في حال فوزه خصوصا أنه تعادل في الجولة الأخيرة مع الباطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *