المحليات

اختتام المعسكر الكشفي لمؤسسة التدريب التقني

جدة- ياسر بن يوسف

اختتمت أمس فعاليات المعسكر الكشفي الرقمي لجوالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الذي نظمته عن بعد، الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة.

ووجه الحضور في المعسكر، الذي استمر ثلاثة أيام رسالة شكر وتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين، على ما تبذله من اهتمام ورعاية للشباب لدورهم الكبير في رؤية المملكة 2030 . وعبر الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة عن سعادته بنجاح المعسكر، منوهاً بجهود المؤسسة وتميزها في معسكراتها الكشفية.

وأشاد الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجا الحربي في كلمته بالجهود المبذولة في المعسكر الذي تواصل المؤسسة فيه حضورها أثناء الجائحة ونجاح تجربتها عن بعد. وفي ذات السياق ،عبر مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الصنيع عن اعتزازه بالتعاون الإستراتيجي بين المؤسسة وجمعية الكشافة الذي أثمر عن تواجد قرابة (2600) كشفي وكشفية في قطاعي البنين والبنات ضمن الجمعية.وأوضح فيصل بن عقيل كدسه مدير عام التدريب التقني والمهني أن المعسكر هو أحد برامج المؤسسة، التي تترجم من خلالها رؤية القيادة الرشيدة في الاهتمام بهذه الفئة، فيما نوه قائد المعسكر، مشرف النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة المهندس وليد خالد فلمبان برسالة المعسكر في تطوير جوالة التدريب التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *