الرياضة

الأهلي في ضيافة العين.. والنصر يصطدم بالقادسية

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم جولة (لنلهم العالم بقمتنا) الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 3 مباريات؛ حيث يحل الأهلي ضيفا على العين عند الساعة 3:35 عصرا في الباحة، ويستقبل الفتح نظيره الشباب في الـ5:35 مساء الأحساء، ثم يواجه النصر ضيفه القادسية عند الـ 7:45 مساء بالرياض.

العين vs الأهلي
تبدو مهمة العين متذيل الترتيب صعبة في الحصول على أول نقطة بتاريخه في دوري المحترفين، حين يستقبل الأهلي صاحب المركز السابع بـ 6 نقاط الطامح لتعويض خسارته في الديربي. يفتقد العين لقائده يحيى كعبي الذي طرد في اللقاء الأخير.

الفتح vs الشباب
يختبر الفتح صدارته في مواجهة صعبة تجمعه بالشباب الرابع، ولكل منهما 7 نقاط بعد فوزين وتعادل، والفائز في هذه المواجهة سينفرد بقمة الترتيب. يتألق في صفوف (الليث) نجمه الأرجنتيني بانيغا أفضل لاعب الشهر الماضي، فيما يعتمد فيريرا مدرب الفتح أفضل مدرب الشهر الماضي على تألق الثنائي مراد باتنا وويخايم، وقد يعود له الجزائري بن دبكة لدعم خط الهجوم.

النصر vs القادسية
تتواصل الظروف الصعبة المحيطة بالنصر الـ 14 على جدول الترتيب في لقائه أمام القادسية؛ حيث يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب فيروس كورونا، أو الإصابات. يقود (العالمي) المدرب المساعد أرنالدو تيكسيرا، الذي سيفتقد لخدمات أبرز نجمين؛ وهما مارتينيز وحمدالله بالإضافة لقائمة طويلة، لكن البدلاء كانوا في الموعد في اللقاء الأخير أمام الشباب، في حين يفتقد القادسية السادس بـ 6 نقاط للاعبيه أسبريا وعادل المولد المصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *