الإقتصاد

أسبار الدولي يناقش مستجدات المستقبل

الرياض- البلاد

ناقش مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي في الرياض، آخر استعدادات ومستجدات الدورة الخامسة للمنتدى، التي ستعقد افتراضيا في الفترة 2 – 4 نوفمبر المقبل بعنوان “مستقبل المستقبل”، مستعرضا الوضع الأخير للجلسات والمحاضرات وورش العمل، إضافة إلى الشراكات الإستراتيجية والشراكات العلمية القائمة والجديدة.

ونوه رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور فهد العرابي الحارثي بالشراكة الاستراتيجية هذا العام مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، وأيضا الشراكات الرسمية لبرنامج التحول الوطني السعودي وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أنه بمناسبة رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين هذا العام يتم الترتيب الآن لتكثيف التواجد الحيوي لفعاليات G20 لتكون ضمن فعاليات المنتدى، لافتا إلى أنه ستكون هناك جلسة لفريق من الـ B20 ومحاضرة لـ T20 لاستعراض نشاطاتهما.

من جهته، عبر الدكتور عبد الله الدحلان عن فخره بالشراكة الاستراتيجية المنعقدة هذا العام بين جامعة الأعمال والتكنولوجيا ومنتدى أسبار الدولي، مشيرا إلى أن هذه الشراكة ستكون دائمة، بإذن الله. وفي ختام الاجتماع، عبر رئيس مجلس إدارة المنتدى عن شكره لأعضاء المجلس على جهودهم، متمنياً النجاح للدورة الخامسة لمنتدى أسبار الدولي وأن تصب مخرجاته وموضوعاته وفق رؤية المملكة 2030 وتحقيقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *