المحليات

النيابة العامة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

الرياض : البلاد

وقع معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب ومعالي رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالعزيز عبدالله الحامد، اتفاقية تعاون مشترك لتبادل الخبرات والإمكانات بينهما في مجالات التدريب والتأهيل والاستشارات والدراسات والبحوث.،وذلك في إطار جهود النيابة العامة للتكامل مع مؤسسات الدولة تحقيقاً لمتطلبات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 .

وشهد الجانبان بمقر النيابة العامة بالرياض اليوم، تدشين قاعات التدريب المشترك التي أشرفت على إنشائها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وأوضح معالي الشيخ المعجب أن النيابة العامة تهدف من شراكتها مع الجامعة إلى الرفع من مستوى البيئة التدريبية إضافة إلى الإسهام في نقل خبرات النيابة العامة القانونية والعدلية إلى مراكز الدراسات والبحوث في الجامعة لمساعدتها في مزج خبراتها الأكاديمية بالواقع العملي ما سيثمر إن شاء الله عن مخرجات علمية تفيد مجتمع الطلبة ومؤسسات الدولة على حد سواء.

من جانبه أكد الدكتور الحامد أن الاتفاقية تأتي في ظل اهتمام الجامعة بالمشاركة في تطوير العملية العدلية بالمملكة ممثلة بالنيابة العامة، والاستفادة من الإمكانات والطاقات البشرية فيها، بما يعزز التعاون المشترك لبناء جيل أكاديمي قانوني مميز يخدم وطنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *