الرياضة

العين يسعى للصعود والباطن يحتفل أمام الجيل

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى؛ بإقامة 4 لقاءات غاية في الأهمية، والتي ستحمل بين طياتها الكثير من الإثارة، بعدما احتدمت المنافسة على بطاقتي الصعود، بعد حسم الباطن أولها، كما بات الصراع من أجل البقاء مريراً بين فرق القاع .

الثقبةvs العين
في الدمام يستقبل الثقبة نظيره العين، في مباراة تهم العين كثيرًا، ويأمل الثقبة في تحقيق الفوز وتعويض خسارته أمام الجيل فتوقف رصيده عند 50 نقطة، بينما يدخل العين اللقاء سعيا لحسم بطاقة الصعود الثانية. العين يمتلك 65 نقطة بالمركز الثاني.

النجوم vs الجبلين
في الأحساء، يلتقي النجوم مع الجبلين في مباراة النجاة من الهبوط لفريق النجوم الذي يمتلك 32 نقطة بالمركز18، في المقابل، الجبلين الذي يمتلك 45 نقطة فيهدف لتعويض خسارته الماضية؛ حيث يحتاج لنقطة لتأكيد بقائه.

الباطن vs الجيل
على ملعبه بالحفر، يستضيف الباطن نظيره الجيل. السماوي يدخل اللقاء بعدما حسم أمر الصعود بفوزه على جدة ورفع رصيده إلى 69 نقطة، ويسعى للفوز للمحافظة على المركز الأول والتفكير بالتتويج بالبطولة، في المقابل، الجيل المباراة طوق نجاة له للبقاء موسم آخر؛ الجيل في المركز 13 برصيد 40 نقطة، ولن يرضى بالخسارة التي ستصعب موقفه في جدول الترتيب في حال فوز منافسيه.

الطائي vs الأنصار
يستقبل الطائي نظيره الأنصار في حائل. اللقاء مهم للغاية للأنصار تحديداً والساعي للبحث عن البقاء بعدما فرط في الفوز على النهضة في الجولة الماضية، رصيد الفريق 34 نقطة في المركز16، أما الطائي فيسعى للفوز من أجل تحسين موقعه بعد أن ضمن البقاء؛ حيث يمتلك 46 نقطة بالمركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *