المحليات

الفيصل يطلع على إنجازات وخطط وزارة الحج

جدة- ياسر بن يوسف

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمقر الإمارة في جدة، وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن.

واستمع سموه إلى شرح عن أعمال الوزارة خلال موسم حج العام الماضي 1441هـــ، والتي ركزت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على تحقيق أعلى المعايير الصحية ما أسهم – ولله الحمد – في المحافظة على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وعدم تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا بين الحجيج.

كما اطلع أمير منطقة مكة المكرمة على خطط الوزارة التطويرية وفي مقدمتها البرامج التقنية والهادفة لتسهيل الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن منذ قدومهم إلى المملكة وحتى عودتهم لأوطانهم سالمين غانمين. من جهة أخرى هنأ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بمناسبة حصول كلية الدراسات التطبيقية بالجامعة على تجديد وترقية اعتمادها كمركز تدريب معتمد من جمعية التسويق البريطانية. وقال سموه في برقية التهنئة ” أهنئكم على هذا الإنجاز وأود نقل تهنئتي لمنسوبي الكلية، متمنياً لهم ولجميع منسوبي الجامعة المزيد من التقدم والنجاح”.

وعبّر رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسموه على هذه اللفتة التي تؤكد حرص ودعم ومؤازرة سموه مناشط وإنجازات ومسارات الجامعة وتشجيعه المستمر للجميع، مثمناً الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة في البلاد، مما كان له الأثر البالغ في المحافظة والاستمرار في الإنجازات والمكتسبات الأكاديمية والتعليمية والبحثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *