المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل قائد الأمن البيئي

الرياض – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس ، العقيد ناصر بن خالد بن قايل بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد قائداً للقوات الخاصة للأمن البيئي بالمنطقة الوسطى ، الذي قدم شرحًا عن مهام ودور القوة في ضبط المخالفين وحماية الثروة البيئية للوطن.
وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن تمنياته لمنسوبي القوات الخاصة للأمن البيئي بالتوفيق والنجاح في أعمالهم.

أمير تبوك يثمن الدعم  لقطاع البلديات

تبوك – البلاد
نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، بما يحظى به قطاع البلديات بالمملكة من دعم واهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهم الله -.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، أمين منطقة تبوك المكلف المهندس درويش بن علي الغامدي، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه أميناً للمنطقة. من جانبه أعرب المهندس الغامدي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على توجيهاته وعلى ما يوليه سموه من دعم واهتمام ومتابعة للقطاع البلدي والخدمي بالمنطقة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني .

مبادرة الدعم المجتمعي بالقصيم

بريدة – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة، أعضاء اللجنة المشرفة على مبادرة الدعم المجتمعي بالمنطقة التي تنفذها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مراكز التنمية والجمعيات الخيرية بالمنطقة.
واستمع سموه لشرحٍ مفصل من مدير عام فرع الوزارة رئيس اللجنة للدعم المجتمعي بالقصيم الدكتور فهد المطلق عن المبادرة التي تأتي ضمن المبادرات المعتمدة لمساعدة الأسر والجاليات المتضررة جراء الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا. وأشاد سموه بحرص الجميع على خدمة المواطن والمستفيد خلال هذه الجائحة، منوهاً بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين أولتهما القيادة الرشيدة لتخفيف آثار الجائحة.

إزالة الأنشطة الصناعية غير المرخصة بجدة

جدة- البلاد
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة أمس , بأعضاء لجنة إزالة الأنشطة الصناعية غير المرخصة والموجودة داخل الأحياء بمحافظة جدة بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة وعضوية : أمانة جدة , غرفة جدة ، شرطة جدة ، الدفاع المدني , شركة الكهرباء , شركة المياه الوطنية , لجنة التعديات. وأكد سمو الأمير مشعل بن ماجد ، على العمل بتطبيق لائحة المخالفات من جهات الاختصاص، مشددا على البدء الفوري بإزالة المواقع المخالفة بالمحافظة إنفاذا للتوجيهات السامية بهذا الشأن.

إحباط تهريب طن حشيش و400 ألف قرص امفيتامين

الدمام – واس
تمكن رجال حرس الحدود في المنطقة الشرقية، من إحباط محاولة تهريب 388732 ألف قرص امفيتامين مخدر، و1125 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدرة، في سواحل الخفجي بالمنطقة الشرقية، في إطار تنفيذ مهامهم للتصدي لمحاولات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة.
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر القريني، أنه تم ضبط المواد المخدرة وإحالتها إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية، مؤكداً أن رجال حرس الحدود لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم في التصدي لكل من يحاول المساس بأمن الحدود، أو تجاوزها بطريقة غير نظامية، والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتطبيق الأنظمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *