المحليات

أخبار سريعة

فرع لهيئة عقارات الدولة بنجران

نجران- البلاد
بارك الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تأسيس فرع للهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة، وتكليف علي بن حسن آل فاضل مديراً له، معربًا عن تهنئته له بالثقة، وأمنياته له بالتوفيق في مهمته الجديدة.
وحثّ سموه لدى استقباله في مكتبه أمس آل فاضل على تفعيل دور الهيئة بالمنطقة، لأهميتها في حماية العقارات الحكومية، وتعزيز كفاءتها، وتطويرها وتحفيز الاستثمارات بها، بما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠.

إنجازات غرفة عنيزة وجهود المرور بالقصيم

بريدة- البلاد
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لأنشطة وجهود الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة لعام 2019م. جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة ببريدة أمس، محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة نزار الحركان. من جهة أخرى استقبل سموه أمس مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي بن حسن بن مرضي, ومدير مرور منطقة القصيم العميد صالح بن محمد العواجي، للسلام على سموه واطلاعه على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

تمديد فعاليات “وسام البادية 2”

الباحة- البلاد
وجّه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بتمديد فعاليات “وسام البادية 2” والفعاليات المصاحبة حتى يوم السبت الموافق 1442/2/2هـ. وقدّم المشرف العام على فعاليات وسام البادية عبدالله الزهراني، شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه للفعاليات والمناشط السياحية بالمنطقة، وعلى توجيهه بتمديد الفعاليات استجابة لرغبة الزوار الكرام والمصطافين والمشاركين في الفعاليات.

التوعية بأضرار المخدرات في الشمالية

عرعر- البلاد
شهد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الحدود الشمالية ويمثلها معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحي الشهري،والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة ومثلها مديرها العميد مشعل بن نايف العتيبي.
وتستهدف الاتفاقية تعزيز التعاون والعمل المشترك في سبيل الإسهام في تحقيق أهداف نشر التوعية عن أضرار المخدرات بين الطلاب والطالبات كما تضمنت بنود الاتفاقية إعداد الدراسات والاستشارات المشتركة في كل من شأنه تعزيز وتطوير العمل التوعوي بأضرار المخدرات.

استعدادات جامعة الجوف

سكاكا – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس ، رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع الذي قدم لسموه عرضاً عن استعدادات الجامعة للعام 1442هـ
ونوه سموه بما يحظى به التعليم الجامعي والعام من دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله ، وتوجيهاتهما الدائمة ، لتسخير كافة الإمكانات للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، وبما يخدم الوطن والمواطن في كافة المجالات ومنها التعليم الجامعي والعام .
بعد ذلك قدم رئيس الجامعة عرضاً لسمو أمير منطقة الجوف عن استعدادات الجامعة للعام الجامعي 1442هـ

مسابقة زمالة مسك تتيح للشباب المساهمة في التنمية

الرياض- البلاد
أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية” الثلاثاء الماضي مسابقة “زمالة مسك السنوية” في دورتها الثانية، بالشراكة مع وزارة الاقتصاد والتخطيط وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وشركة بين آند كومباني, وذلك بعد نجاح المسابقة الأولى بعنوان “أحلم نيوم”، التي انتهت بفوز ثلاث فرق بجوائز مالية وفرص تدريبية في نيوم.
وتهدف المسابقة لإيجاد حلول للتحديات التي تعيق تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المملكة، في خطوة تهدف لدعم الشباب السعودي وتنمية الطاقات الوطنية الخلاقة، وتعزيز روح المسؤولية الوطنية لديهم، للمساهمة في تطوير حلول عملية تدعم توجه المملكة الجديد، وتمكينهم من إدراك دورهم المهم في تنمية وقيادة مستقبلها.
وسيعمل ما يزيد عن 100 مشارك من الشابات والشباب السعوديين من زملاء مسك؛ المنضمين لبرامج تنمية رأس المال البشري، للتعرف على التحديات القائمة، وإيجاد حلول إبداعية مبتكرة لتذليلها، وترك أثر دائم وملموس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *