المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يطلع على أهداف جمعية الصناعات الدوائية

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية الصناعات الدوائية الدكتور محمد بن سلطان السلطان يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية حيث قدم السلطان نبذة عن الجمعية المقترحة وأهدافها في تطوير الأداء العلمي والعملي للمختصين في مجالات الدواء وتبادل الخبرات والتآهيل للكوادر والتوعية العامة والخاصة .
من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير قناة الإخبارية والشؤون الإخبارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون فارس بن حزام ومدير قناة الإخبارية بمنطقة الرياض عبدالمجيد آل سران.

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول في القصر الحكومي بتبوك .
وتطرق سموه في حديثه للمواطنين خلال الاستقبال للعديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله.

أمير القصيم يشيد بجودة البنية التقنية

بريدة- البلاد
أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم،بما تتميز به بلادنا من بنية تحتية عالية الجودة في التقنية، نتيجة الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – انعكست من خلال ما تقدمه الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وكافة القطاعات ذات العلاقة بالتقنية.
جاء ذلك في كلمة سموه خلال جلسته الأسبوعية مع المواطنين بقصر التوحيد في بريدة, والتي كانت بعنوان البنية التحتية التقنية في المملكة.
من جهة أخرى استقبل سموه أمس، مدير عام الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة المهندس محمد بن خليف المصلوخي، الذي قدم لسموه تقريرًا عن مشروعات وأعمال الشركة في المنطقة.

أمير الباحة يناقش الاستثمار السياحي

الباحة- البلاد
ناقش الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس مع الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي قصي بن عبدالله الفاخري بحضور عدد من المسؤولين بوزارة السياحة وبرنامج جودة الحياة ،عدداً من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار السياحي بمنطقة الباحة.
ورأس سموه اجتماعاً موسعاً مع الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي ومرافقيه وجرى استعراض الإستراتيجية الوطنية للسياحة في المنطقة ، إضافة إلى عرض تعريفي بالإستراتيجية الوطنية للسياحة في الباحة ومستهدفات الصندوق في المنطقة والفرص الاستثمارية.

أمير الجوف يتفقد مشروعات القريات

القريات-واس
تفقد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس سير العمل في عدد من المشروعات الصحية والبلدية الجاري تنفيذها بمحافظة القريات معرباً عن شكره للجهود التي تبذلها صحة القريات للرفع من مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين كما أكد ضرورة العمل الجاد للرفع من مستوى الخدمات البلدية ومواكبة تطلعات أبناء محافظة القريات لتلبية طموحاتهم من الخدمات التي تعكس ما يشهده الوطن من نماء وتطور في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *