الرياضة

بوبشيت لـ”البلاد”: الشرقية “فأل خير” على الاتحادية

جدة – البلاد

طالب عضو شرف نادي الاتحاد “سابقاً” خالد بوبشيت إدارة أنمار الحائلي، وإدارة كرة القدم بالبحث عاجلاً عن طبيب نفسي “رياضي” لملازمة اللاعبين في الأزمة الراهنة التي تعصف بالفريق، التي أدخلته في صراع المنافسة على البقاء وعدم الهبوط الى مصاف دوري الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به “البلاد” قائلاً: بكل أسف، نمر بمرحلة خطيرة وللموسم الثاني على التوالي؛ بسبب التخبط سواء كان “إداري، أوفني، أولاعبين”.

وأضاف: الطبيب النفسي قد يكون علاج الكي والأخير للخروج من المأزق الذي سبب لنا كمحبين للاتحاد “إزعاجاً” كبيراً، فالمركز الذي يقبع به “العميد” حالياً لا يليق بالفريق وتاريخه العريق.

وزاد: أكثر من 5 مدربين تعاقبوا على تدريب الفريق. هذا يدل على أن هناك خللا كبيرا وشقا أكبر من الرقعة، وكان من المفترض المحافظة على رتم الموسم الماضي تحت إدارة المهندس لؤي ناظر التي نجحت في تحسين مركز الفريق وبقائه.

وجدد بوبشيت ثقته في لاعبي الفريق خلال مواجهة الاتفاق رغم صعوبتها وقوتها ، إلا أن الاتحاد دوماً ما ينهض إذا اشتدت المعاناة، وقال: أملي أن تكون المنطقة الشرقية “فأل خير” على الاتحاديين خلال مواجهة اليوم، فاللقاء “حياة أو موت” فالخسارة ستلقي بالفريق في دوامة الخطر، أما فوزه على النواخذة فسيعيد لنا بصيصا من الأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *