المحليات

الأمراء والمسؤولون: أدامكم الله قائداً وراعياً وذخراً للإسلام والمسلمين

جدة- البلاد

أعرب عدد من الأمراء والمسؤولين عن سعادتهم الغامرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – داعين الله، سبحانه وتعالى، أن يسبغ عليه كامل الصحة والعافية، وأن يبقيه ذخرا للوطن والأمتين العربية والإسلامية.

وأكدوا أن مشاعر الفرح والسرور التي عمت أرجاء الوطن بهذه المناسبة تجسد اللحمة الوطنية القوية والتلاحم الوثيق بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي وترسم أنموذجاً فريداً من المحبة والولاء.

أمير تبوك: فرحة غامرة

تبوك- البلاد

قال الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك : سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله – إن أبناءكم في المنطقة كافة أسوة بالمواطنين في المملكة يتباشرون بفرحةٍ غامرة وسعادة وسرور بهذا الخبر السعيد، مبتهلين للمولى القدير أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، ويبقيكم قائداً وراعياً وأباً لتواصلوا – أيدكم الله – مسيرتكم العظيمة لما فيه عز البلاد ورفعتها.

أمير الشرقية: بشرى سعيدة

الدمام- البلاد

الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية قال : « باسمي وباسم أهالي المنطقة الشرقية نرفع الأكف شكراً للمولى عز وجل على ما منّ به عليكم سيدي من نجاح للعملية الجراحية، إثر العارض الصحي الذي ألم بكم، فمنذ دخولكم رعاكم الله للمستشفى، والدعوات الصادقة لم تتوقف، والقلوب تتوق إلى سماع هذه البشرى السعيدة، التي أزاحت عنا الهم والغم، واستبشرنا بها».

أمير المدينة:محبة وولاء المدينة

المنورة- البلاد

رفع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ونوّه سمّوه بمشاعر السعادة والسرور التي عبّر عنها المواطنون والمواطنات من أبناء المنطقة، التي ترسم صوراً من ملامح الترابط الوثيق بين قيادة هذه البلاد المباركة وتجسد نموذجاً اجتماعياً في مضامينها من المحبة والولاء التي يُكنّها أبناء هذا الوطن لقيادتهم.

محافظ جدة: صحة وعافية

جدة – البلاد

رفع الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله .

وسأل الله العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية.

فيصل بن خالد: فرحة لا توصف

الرياض – البلاد

وقال الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين،: فرحتنا لاتوصف عندما أعلن بيان الديوان الملكي عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – فمشاعر الفرح والسرور عمّت جميع أفراد الشعب السعودي بشفاء الوالد القائد، وهي تأكيد على متانـة الــعــلاقة بين قيــادة هـذا الـــوطن ومواطنيه، داعياً الله العلي القدير أن يطيل في عمر قائدنا.

وزير الداخلية: أدامكم الله ذخرا للإسلام

الرياض- البلاد

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله-.

وسأل سموه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يطيل في عمره، وأن يديمه ذخراً للإسلام والمسلمين.

أمير الباحة: ألبسكم الله ثوب العافية

الباحة- البلاد

قال الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة :» نشكر الله تعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لكم مولاي خادم الحرمين الشريفين، وبقلب صادق ندعو الله أن يلبسكم ثياب الصحة والعافية وأن يديمكم ذخراً للمملكة وشعبها الوفي الذي كانت مشاعره النبيلة معكم سيدي منذ اللحظات الأولى لدخولكم مستشفى الملك فيصل التخصصي حتى نجاح هذه العملية .

أمير حائل: التهاني لقائد الأمة

حائل- البلاد

رفع الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له – أيده الله .

وسأل الله العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية مؤكداً سموه أن سلامة قائد الأمة هي سلامة لكل أبنائها الذين عمت قلوبهم الفرحة بسلامته.

أمير نجران: أدامكم الله عزا للوطن

نجران- البلاد

رفع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، برقية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جاء فيها: نحمد الله تعالى ونشكره على ما منّ به على شعبكم العظيم، أن بُشر بنجاح العملية، سائلين الله أن يمدكم بطول العمر، وبدوام الصحة والعافية، وأن يشفيكم شفاء لا يغادر سقمًا، ويديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللأمتين العربية والإسلامية.

نحمد الله على كريم عطائه

الرياض- البلاد

قال الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، :» نحمد الله عز وجل على كريم عطائه وفضله على الشعب السعودي كافة بنجاح العملية الجراحية لمولاي خادم الحرمين الشريفين سائلين المولى أن يمده – حفظه الله – بالعمر المديد في موفور صحة وعافية وعزة وتمكين «.

ولفت سموه النظر إلى مشاعر الفرح والسرور التي عمت جميع أبناء الشعب السعودي بمناسبة سلامة المليك المفدى.

عناية الرحمن ترعاكم

الدمام- البلاد

قال الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في برقيته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله:» نحمد الله أن من عليكم سيدي بالسلامة، وكتب لكم الشفاء، فمنذ دخولكم للمستشفى والدعوات ترافقكم بأن تحفكم عناية الرحمن، وأن يلبسكم الله لباس الصحة والعافية.

وأضاف سموه :» الفرحة والبهجة تعم المملكة بشفائكم سيدي.

نائب أمير مكة: البهجة تعم الوطن

جدة – البلاد

رفع الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وقال سموه «يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح، ونحمد الله عز وجل على هذه المناسبة العزيزة التي غمرت الوطن ومواطنيه بالبهجة والسرور».

ورفع رئيس أمن الدولة عبدالعزيز بن محمد الهويريني، باسمه ونيابة عن منسوبي رئاسة أمن الدولة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ـ أيده الله ـ كما رفع رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمــو المــلكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -.

ورفع رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الهيئة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – كما هنأ معاليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بهذه المناسبة.

ورفع رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي باسمه واسم منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله –

كما رفع رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ورفع معاليه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *