المحليات

مجلس الرياض يناقش تقارير اللجان والارتقاء بالخدمات

الرياض- واس

ترأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة أمس اجتماع مجلس المنطقة الأول لدورته الرابعة لعام 1441 هـ في مكتب سموه بقصر الحكم ، عبر الاتصال المرئي، بمشاركة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة.

واستهل سموه الكريم الاجتماع بصادق الدعوات على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ رعاه الله ــ سائلاً الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يمده بالصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه ، كما أثنى سموه على ما قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين من إجراءات استثنائية استجابة لهذه الظروف سواء على الجانب الصحي أو التدابير الاقتصادية للتخفيف من آثار جائحة كورونا .

بعد ذلك جرى استعراض جدول أعمال الجلسة الذي تضمن محضر اجتماع الدورة السابقة ( الثالثة ) لعام 1441هـ وما صدر من توصيات وقرارات حيالها وناقش المجلس ما ورد في تقارير لجنة التنمية والمرافق واللجنة التعليمية ولجنة التنمية الاقتصادية واللجنة الصحية الاجتماعية واللجنة الثقافية الإعلامية واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية .

وأوضح أمين عام المجلس المكلف عادل بن عبدالمحسن الحمدان بأن سمو أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة يولي المنطقة كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والعمل على تحقيق جوانب التنمية لخدمة أهالي المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *