الرياضة

نائب رئيس الرائد: الآسيوية هدفنا وننتظر عرض الهلال للشهري

بريدة– البلاد

أكد صالح المرشود نائب رئيس نادي الرائد، أن احتلال مركز مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، هو الهدف الرئيس، الذي يسعى الفريق لتحقيقه في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يحتل فيه الرائد المركز السابع برصيد 32 نقطة.

وقال المرشود في تصريحات إذاعية: “نطمح في مقعد آسيوي من خلال تحقيق أفضل النتائج في الجولات المتبقية من الدوري، لذلك نخوض تدريباتنا والمباريات الودية بكل جدية”. وامتدح المرشود عمل المدرب الألباني بيسنيك هاسي قائلا: “مدربنا هاسي من أفضل المدربين في الدوري وعمله ونتائج الفريق معه تشهد له، وأرى أنه صنع شخصية الفريق هذا الموسم، ونسعى للحفاظ عليه في الموسم المقبل لأن الاستقرار الفني مطلوب وهو من أهم عوامل النجاح”.

وأوضح المرشود أهمية الإبقاء على العناصر المميزة في الفريق وهي الخطوة التي اتخذتها إدارة الرائد مؤخرا بتجديد عقود الثلاثي عبدالله الفهد والحارس الجزائري عز الدين دوخة والسوري جهاد الحسين. وقال: “الفهد يقود خط الدفاع بكل اقتدار، ودوخة وعد بتقديم أفضل مستوياته في الفترة المقبلة وثقتنا فيه كبيرة، وكان مطلبا من المدرب هاسي؛ لذلك جددنا عقده، أما جهاد الحسين فهو مكسب وإضافة لأي فريق بحكم خبرته ومستواه الرائع وسيبقى معنا لموسم جديد”. وعن المهاجم المعار للهلال صالح الشهري، قال نائب رئيس الرائد: “الهلال يرغب في شراء عقد الشهري وهي رغبة اللاعب أيضا، ونحن لن نقف في طريقه، والكرة في ملعب الهلال الذي ننتظر أن يقدم عرضا يوازي أهمية اللاعب ونجوميته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *