المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يرأس اجتماع المحافظين

الرياض- البلاد
رأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمشاركة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بقصر الحكم أمس عبر الاتصال المرئي الاجتماع الأول لمحافظي المنطقة للعام المالي 1441- 1442هـ .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات حيالها كما تم بحث نتائج وإجراءات تعامل المحافظات مع جائحة كورونا واستعدادات الجهات الأمنية والرقابية. وشدد سموه على أهمية بذل الجهود للارتقاء بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين ، حفظهما الله، حاثاً على تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المحافظات.

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول بالقصر الحكومي رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية. وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *