الرياضة

ميسي: وضعنا سيئ ومواجهة نابولي صعبة

جدة- محمود العوضي

ضجة كبيرة، أثارها نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، من خلال تصريحات أدلى بها، بعد خسارة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني 1-2، الأمر الذي جعل الفريق الكتالوني يفرط بلقب الليغا لمصلحة الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء، في الحديث إلى خيارات برشلونة في دوري أبطال أوروبا: “قلت منذ فترة طويلة أنه إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، فسيكون من الصعب جدًا الفوز بدوري أبطال أوروبا.

إذا لم نتغير، فلن نفوز حتى على نابولي”.

وواصل: “الاستراحة الآن جيدة بالنسبة لنا، في دوري الأبطال، سنحاول أن نبدأ من الصفر، فهناك أربع مباريات يمكن أن تمنحك اللقب الذي نريده جميعاً.

ولكن من أجل ذلك، يجب أن نغير ونفعل الكثير من النقد الذاتي ولا نعتقد أننا خسرنا بسبب الحكام”.

وختم حديثه بالقول: ” من المؤكد أن الجماهير تشعر بالغضب الشديد بشأن ما حدث هذا الموسم، وهذا أمر طبيعي.

من المنطقي أن يكونوا على هذا الحال، خصوصاً بعد هزائم روما وليفربول، وهذا أمر طبيعي لأننا لم نقدم لهم أي شيء”.

الوصول للهدف الـ 700
ورغم الليلة السيئة لميسي متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني حالياً برصيد 23 هدفاً، دوّن ليو اسمه في لقاء أوساسونا بعدما أحرز هدف فريقه الوحيد، ليدخل من خلاله نادي الـ700 بين عظماء المهاجمين في التاريخ.

وبات ميسي سادس لاعب يصل للهدف رقم 700 في مسيرته، إذ حقق ذلك خلال 866 مباراة خاضها في مسيرته، ليأتي خلف أسطورة الريال السابق، المجري بوشكاش صاحب 706 أهداف في 718 مباراة.

ويحتلّ البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الرابع برصيد 732 هدفاً خلال 1009 مباراة، وهو قادرٌ على تحطيم الرقم القياسي خاصة أنه ما زال يتألق بقميص نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بلاده.

ويأتي في المركز الثالث نجم البرازيل وبرشلونة السابق روماريو برصيد 743 هدفاً من 961 مباراة ومن ثم الأسطورة بيليه بـ757 هدفاً من 815 لقاء، فيما يتصدر جوزيف بيكان القائمة بـ759 هدفاً من 495 لقاء فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *