المحليات

انطلاق التدريب بالترفيه بتعليم عسير

أبها – مرعي عسيري

أطلقت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير حزمة من البرامج والفعاليات النوعية ضمن مبادرة حُسن الوفادة في نسختها الثانية ، متضمنة مجموعة من المعارف والمهارات الحياتية الأساسية للمستفيدين بأسلوب ترفيهي ماتع ومشوق عن بعد.

وأوضح رئيس قسم البرامج العامة والتدريب الطلابي بإدارة النشاط الطلابي فواز الربيعي ، أن البرامج تستهدف جميع الفئات العمرية وتركز على فئة الشباب من الجنسين ، لافتًا إلى أنه تم تشكيل فريق العمل الخاص بهذه البرامج من قسمي البرامج العامة والتدريب ( بنين و بنات ) بإدارتي النشاط .

من جهته أشار مشرف البرامج العامة والتدريب سعيد عبادي ، إلى أن البرامج تضمنت عددا من الدورات أبرزها فن التعامل مع الأزمات ، فيما نفذت الإدارة العامة، ممثلة في قسم النشاط الاجتماعي برامج ترحيبية واحتفائية بزوار المنطقة في مطار أبها ، وذلك ضمن مبادرة ” حُسن الوفادة “.

واوضح رئيس قسم النشاط الاجتماعي بتعليم المنطقة مشبب القحطاني ، أن المشاركة تأتي لتؤكد الدور الفاعل للإدارة العامة للتعليم بالشراكة مع بقية الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية المساندة لإمارة المنطقة في هذه الظروف الاستثنائية ، فيما أشارت رئيسة قسم النشاط الاجتماعي للبنات فوزية القرني ، أن الفعاليات متنوعة في المطار وفي الحدائق والمتنزهات لتفعيل مبادرة حسن الوفادة تحت شعار ” تنزه بحذر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *