الرياضة

الهلال يتصدر حتى في دوري جود

جدة – هلال سلمان

يبدو أن الهلال لن يتخلى عن الصدارة في أي بطولة يشارك فيها هذا الموسم، حتى لو كانت في المجال الخيري؛ إذ تصدر (الزعيم) دوري جود الإسكان الخيري، بعد أن سجل انتصارين متتاليين.
وأقفل الهلال أول حالة دعم مسكن لامرأة كبيرة في السن من مقياس الاحتياج (حرجة جدا) حيث كانت بحاجة لمبلغ 240 ألف ريال، وفرها النادي في وقت قياسي؛ حيث أعلن رئيس الهلال فهد بن نافل إقفال الحالة بتغريدة قال فيها: “تم إقفال الحالة بحمدالله، واسأل الله أن تكون في ميزان جماهير وأعضاء مجلس إدارة الهلال وكافة منسوبيه”.
ولم يكتف الهلال بذلك بل أحرز هدفا آخر، حيث وجه حساب منصة جود الإسكان رسالة لجماهير الزعيم قال فيها عبر تويتر: “جمهور نادي الهلال.. نريد منكم تسجيل هدف آخر في مرمى الإنسانية، وتفرحون به قلب “أم” و3 أيتام يتابعونكم بحماس من مدرج الجود”.

ولم يمر سوى وقت قصير حتى تم إكمال المساهمة، حيث غرد حساب منصة جود الإسكان: “شكرا أيها الزعماء.. قلتم وفعلتم، نعم تم تسجيل ثاني هدف، وتم تأمين المسكن لهؤلاء الأيتام الـ 3 ووالدتهم الذين حققتم لهم أغلى بطولة وهي الفوز بمسكن”.
وغرد رئيس الهلال قائلا: “شكرا لكم يا زعماء.. الله يجعلها بميزان حسناتكم. الحالة الثانية قفلتوها. موعدنا بكرة الـ(هاتريك)”.

وكانت وزارتا الرياضة والإسكان قد أطلقتا، بالتعاون مع منصّة جود الإسكان أول من أمس مسابقة (دوري جود) بمشاركة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ إذ يهدف الدوري إلى جمع العطاءات والمساهمات الخيرية لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة ممن تنطبق عليها شروط الدعم السكني على مستوى مناطق المملكة كافة.
وتأتي هذه الخطوة نتيجة عقد عدد من اللقاءات وورش العمل الافتراضية في الفترة الماضية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ومعالي وزير الإسكان ماجد الحقيل، وبمشاركة رؤساء الأندية، ومسؤولي الوزارتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *