الرياضة

“الرياضة والإسكان” تطلقان مسابقة دوري “جود الإسكان” بمشاركة أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

جدة- البلاد

أطلقت وزارتا الرياضة والإسكان، بالتعاون مع منصّة جود الإسكان أمس مسابقة (دوري جود) بمشاركة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ إذ يهدف الدوري إلى جمع العطاءات والمساهمات الخيرية لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة ممن تنطبق عليها شروط الدعم السكني على مستوى مناطق المملكة كافة.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة عقد عدد من اللقاءات وورش العمل الافتراضية في الفترة الماضية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ومعالي وزير الإسكان ماجد الحقيل، وبمشاركة رؤساء الأندية، ومسؤولي الوزارتين.


وانطلقت فعاليات الدوري تحت وسم #دوري_جود على منصة تويتر، بين فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين البالغة 16 فريقًا، بمشاركة جماهيرها في تقديم العطاء الخيري، وتغطية الحالات المستحقة في منصة “جود الإسكان” التي ستخصص لكل نادٍ، وتنتهي بتتويج النادي الفائز بتغطية أكبر عدد من الحالات.

وقال سمو وزير الرياضة: “إن مشاركة الأندية الرياضية بمحبيها وجماهيرها في هذه المبادرة المجتمعية المهمة، تأكيد على ريادة وطننا في العمل الخيري واستمرار العطاء برياضتنا، وفق الدعم اللامحدود الذي تحظى به كافة القطاعات من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله ـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *