المحليات

مركز الملك سلمان يلبي احتياجات الصائمين والمتضررين

عتق– بيروت-جلمدغ- العباسية- واس

في إطار جهود المملكة ومساعيها لدعم ومساعدة المنكوبين والمتضررين في كل مكان يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماته في العديد من الدول، ففي اليمن وزع المركز أمس الأول، 600 سلة غذائية رمضانية، تزن 44 طنًا و400 كيلو غرام، للأسر المحتاجة والأشد فقرًا في مديرية عتق بمحافظة شبوة، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية كما وزع 3,250 كرتون تمور على النازحين والأسر الأشد فقرًا في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، استفاد من التوزيع 3,250 أسرة.

ووزع المركز أمس الأول، 300 سلة غذائية رمضانية، تزن 22 طنًا و200 كيلو غرام، للأسر المحتاجة والأشد فقرًا في مديرية حديبو بمحافظة سقطرى، استفاد منها 1,800 فرد، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وفي لبنان وزع المركز أمس الأول، 4,125 سلة غذائية رمضانية، للأسر اللبنانية والفلسطينية والسورية المتعففة في محافظات: بيروت، والبقاع الأوسط، والناعمة، والشوف، والجية، وإقليم الخروب، وصيدا، استفاد منها 20,625 فردا، وذلك بالتعاون مع جمعية الغنى الخيرية.


وفي الصومال واصل المركز أمس الأول، تقديم المساعدات الإغاثية للمتضررين من الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت محافظة طوسمريب بولاية جلمدغ في جمهورية الصومال الشقيقة، حيث جرى توزيع 500 سلة غذائية، تزن 45 طنًا، استفاد منها 3,000 فرد، بالتعاون مع جمعية المصباح للتنمية، وكان المركز قد خصص 3,000 سلة غذائية للمتضررين من السيول يتم توزيعها على دفعات.

وفي السودان واصل المركز أمس الأول، توزيع السلال الغذائية الرمضانية ، بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، حيث جرى توزيع 400 سلة غذائية في محلية العباسية في ولاية جنوب كردفان، استفاد منها 2,400 فرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *