الرياضة

مبابي يتعرض لانقلاب من جماهير باريس سان جيرمان

مبابي

في استفتاء أجراه أحد أكبر مواقع كرة القدم الخاصة بنادي باريس سان جيرمان ويسمى “باريس فانز” صوّت ما جملته 15% من الزوّار بلا حيال بقاء النجم الصاعد كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأجرى الموقع الشهير الاستفتاء بعد تذبذب علاقة مبابي بالمدرب توماس توخيل والجماهير على حد سواء، وتزايد التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال 15% من المصوّتين إنهم لا يرغبون في بقاء كيليان مبابي مع البياسجي للموسم المقبل، وهو المرتبط بعقد يبقيه في جنبات النادي حتى صيف 2022.

بينما كان نتيجة استفتاء مجلة “فرانس فوتبول” بموافقة 75% من الجماهير بقرار معاقبة اللاعب بعد اعتراضه على تغييره من قبل المدرب توخيل ضد مونبيليه بالدوري الفرنسي.

اللاعب المنحدر من أصول كاميرونية جزائرية والمولود في باريس، ألمح قبل أشهر إلى رغبته في خوض تجربة جديدة، ما ألهب غضب أنصار النادي.

بينما أرجأ محاولات باريس لتمديد تعاقده وتأمين وضعيته، وهو ما جعل الشك يساور الجماهير حيال ولائه ورغبته في الاستمرار.

تضع إدارة ريال مدريد برئاسة فلورينتينو بيريز، مبابي، كصفقة ذهبية ومنتظرة لا بد من إتمامها عاجلًا أم آجلًا ويساهم في ذلك مواطنه زين الدين زيدان.

مبابي قاد منتخب فرنسا لحصد لقب كأس العالم 2018  في روسيا وسجل هذا الموسم قبل توقفه 30 هدفًا خلال 30 مباراة فضلًا عند تقديمه 17 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *