المحليات

مواطنون ومقيمون: «الاحترازية» تجسد حرص المملكة على صحة الإنسان

مكة المكرمة – البلاد

اعتبر عدد من المواطنين والمقيمين بالعاصمة المقدسة، أن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تنفذها المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، تصب في إطار العناية الفائقة بالمسجد الحرام، حرصاً على صحة وسلامة قاصديه، مؤكدين أن التنظيمات والإجراءات الاحترازية داخل المسجد الحرام وجميع المجالات الأخرى، تجسّد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على صحة وسلامة ضيوف الرحمن.

ورحّب المواطن يوسف حلواني، بجميع الإجراءات والقرارات التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين بمنع انتشار فيروس كورونا، والحد منه ومن تلك القرارات تعليق الدراسة مؤقتاً، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات إلى جانب تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات، وذلك منعاً للتجمعات التي من شأنها أن تساعد على انتشار هذا الفيروس.


ويرى حسيب مصطفى من بنغلاديش، أن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا خطوة غير مسبوقة وشجاعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين لما فيه مصلحة المسلمين في جميع أنحاء العالم والمحافظة على سلامتهم، مشيداً بالتنظيم المستمر لأعمال النظافة والتعقيم لخدمة بيت الله الحرام وقاصديه.

وقال المقيم عبد الرحمن خليل من مصر: “سُررت جدا بما شاهدته من عمليات التنظيف والتعقيم المكثفة للمسجد الحرام، مشيداً بما تقوم به حكومة المملكة من خطوات سباقّة لكل ما من شأنه الرقي بالخدمات المقدمة لزواره، موضحاً أن تلك الإجراءات جاءت للمصلحة العامة والمحافظة على سلامة وصحة قاصديه.

بدوره نوه المواطن عمر الحربي بحرص القيادة على سلامة مواطنيها والمقيمين ضمن رسالتها السامية الهادفة لخدمة الإسلام وحماية المسلمين والحرص الدائم على سلامتهم، مثنياً على الوعي الكبير من المواطنين والمقيمين، الذي أسهم في تطبيق هذه القرارات الحكيمة والإجراءات الوقائية للحد من انتشار هذا الفيروس.

ويوافقه في الرأي، المواطن عبدالله العامودي، مؤكدا أن تلك القرارات تعّد دليلا وشاهدا على أن الحفاظ على صحة المواطن والمقيم هي هاجس القيادة، مبدياً إعجابه بالتنسيق المتكامل بين جميع الجهات لتنفيذ تلك القرارات والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *