الرياضة

ضمك يواجه الحزم والفيصلي يصطدم بالعدالة

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحل الحزم ضيفا على ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ويستضيف العدالة نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فيما يستقبل الفيحاء ضيفه الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ضمك VS الحزم
يستضيف ضمك متذيل الترتيب برصيد 14 نقطة، فريق الحزم الـ 12 بـ 22 نقطة، في مباراة مهمة لأصحاب الأرض الذين يسعون للتخلص من المركز الأخير ورد الاعتبار من الخسارة الثقيلة التي منوا بها ذهابا بنتيجة (4-0)، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الحزم الذي يبحث عن الفوز الذي سيرفعه للمركز التاسع. يشترك الفريقان فيخسارة كلا منهما بالجولة الأخيرة؛ حيث سقط ضمك أمام الشباب، وانهزم الحزم على يد النصر.

العدالة VS الفيصلي
يستقبل العدالة صاحب المركز الـ 15 برصيد 14 نقطة، نظيره الفيصلي السابع بـ 28 نقطة، حيث يطمح المستضيف إلى تحقيق الفوز والابتعاد عن مراكز المؤخرة وكسر سلسلة التعادلات المستمرة في آخر 6 جولات، في المقابل يسعى الفيصلي لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق، وتجديد انتصاره على العدالة بعد أن فاز ذهابا بنتيجة (3-1)، خصوصا أن النقاط الثلاث ستجعله ينتزع المركز الخامس من الرائد.

الفيحاء VS الرائد
يحل الرائد صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة، ضيفا على الفيحاء التاسع بـ 24 نقطة. يسعى الفيحاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لرد اعتباره من خسارة الذهاب بنتيجة (2-0) وتثبيت مركزه في جدول الترتيب بالابتعاد عن ملاحقيه أبها والاتفاق والحزم. أما الرائد فإن فوزه سيعزز من تواجده بين رباعي القمة حيث سيرفع رصيده إلى 34 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *