الرياضة

المغرب تواجه جيبوتي ولقاء ملتهب بين الكويت والعراق

الرياض – البلاد

تنطلق اليوم الخميس الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً لحساب المجموعة الثانية؛ إذ يلتقي المغرب أمام جيبوتي عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب نادي الرياض. يأمل المنتخب المغربي في مواصلة الصدارة، وحجز البطاقة الأولى للدور الثاني، بعد أن حقق الفوز على البحرين في الجولة الأولى، فيما يسعى منتخب جيبوتي لتعويض خسارته في الجولة الماضية من مدغشقر والمنافسة بقوة على التأهل.

وفي اللقاء الثاني سيسعى المنتخب البحريني لتعويص خسارته في الجولة الأولى وتحقيق النقاط الثلاث عندما يلتقي عند الـ 18:00 نظيره منتخب مدغشقر الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز الثاني له في البطولة لضمان التأهل للدور الثاني.

يذكر أن المجموعة الثانية يتصدرها منتخب المغرب بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف “مدغشقر” فيما يحل جيبوتي ثالثاً والبحرين رابعاً بدون نقاط. ولحساب المجموعة الأولى، يلتقي الكويت والعراق عند الساعة 02:45 عى ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، في لقاء يسعى من خلاله المنتخبان لتعويض خسارتيهما في الجولة الأولى والمنافسة على بطاقتي التأهل. وفي اللقاء الثاني الذي يعد لقاء انتزاع الصدارة يلتقي تونس بنظيره الموريتاني عند الساعة 17:50 على نفس الملعب، وسيتحدد من خلاله أول المتأهلين للدور الثاني بنسبة كبيرة في حال فوز أحدهما على الآخر. يذكر أن المجموعة الأولى يتصدرها منتخب موريتانيا بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف “تونس” فيما يحل العراق ثالثاً، والكويت رابعاً بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *