المحليات

أمير الشرقية يرعى مسابقة الهيئة الملكية للقرآن الكريم

الجبيل-حمود الزهراني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تنظم الهيئة الملكية بالجبيل المسابقة السنوية للقرآن الكريم، التي تقام هذا العام بشكل استثنائي بمناسبة مرور (25) عامًا على تأسيسها، وتستهدف جميع أفراد المجتمع بالمنطقة الشرقية، وبمشاركة جميع الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم (المنطقة الشرقية، الأحساء، الجبيل، حفر الباطن، الخفجي).

وتهدف المسابقة إلى خدمة كتاب الله عز وجل وتوعية الناس بأهمية حفظه والعناية به، وإذكاء روح المنافسة بين حفظة كتاب الله، وإبراز دور المملكة في العناية بكتاب الله عز وجل إضافة إلى إبراز دور الهيئة الملكية في المسؤولية الاجتماعية.

وأولت الهيئة الملكية بالجبيل اهتماما بالغا بالمسابقة فدعمت ورصدت الجوائز المجزية لها حيث بلغت في آخر عشرة أعوام (1800000) ريال بمشاركة ما يزيد عن (18500) متسابق ومتسابقة من كافة شرائح المجتمع.

واستقبل الرئيس التنفيذي المهندس مصطفى بن محمد المهدي بمدينة الجبيل الصناعية مدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل وممثلين من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم والمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه حيث تم استعراض مراحل وتصنيفات المسابقة وفروعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *