المحليات

انطلاق أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في الرياض

الرياض ــ البلاد

شهدت الرياض أمس انطلاق مهرجان “مدل بيست” الذي يعد اكبر حدث موسيقى وفني من نوعه في الشرق الاوسط واكبر تجمع لـ “الديجيهات” النجوم في العالم حيث انطلقت الفعاليات بمشاركة اكثر من 70 من الديجيهات والفنانين والموسيقين العالميين والمحليين والعرب، فيما برز عدد من الفنانين السعوديين في هذا المجال متطلعين للوصول إلى المنصات العالمية في هذا المجال .

وسوف تستمر الانشطة الفنية لمدة ثلاثة ايام بحضور عمالقة الموسيقة الإلكترونية في العالم على مساحة تقدر بنحو مليون متر مربع وعلى خمسة مسارح، وقد شهدت اولى الحفلات عروضا لموسيقى الهاوس والترانس والتنكو وغيرها من الفنون العصرية والعروض الابداعية الضخمة وهذا الحدث الذي انطلق يوم امس في الرياض يعد الأول من نوعه في العالم وسوف ينطلق في بعض الدول لاحقا.

ويذكر ان العديد من المواهي السعودية شاركت في هذا المهرجان العالمي وقدموا ابداعاتهم وما يتمتعون به من حس فني ومن السعوديين المشاركين الذي شاركوا في عرض الموسيقى. الالكترونية هتون ادريس وفرقة فارابي السعودية وفرقة الدكان المصرية والعازفة المصرية بلقيس. وخلال اول انطلاقة لهذا المهرجان اثبت الفنانون السعوديون قدرتهم في شق طريقهم بجدارة في مجال الموسقى الاكلترونية والانضمام إلى هذا المجال الفني الرحب،

كما استطاع الفنانون السعوديون المشاركون في المهرجان انتقاء حزمة مت الاغاني واعداد ” مزيج ” جميل من الاغاني العربية والغربية، وهتف الجمهور للمشاركين لما يتمتعون به من حس فني ادى إلى ابهار الاف الحضور. ويعد هذا المهرجان فرصة للفنانين السعوديين لتبادل الخبرات مع النجوم العالميين لمساعدتهم على التألق والوصول إلى منصات الشهرة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *