المحليات

«نزاهة» تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد

الرياض- البلاد

قدم نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة»، عبدالمحسن بن محمد المنيف، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على رعايته لمنتدى «نزاهة» الثامن، للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2019م، الذي ينطلق يوم الإثنين القادم بعنوان: “التوجهات الاستراتيجية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد”، وذلك بفندق فيرمونت الرياض.

وأشار إلى أن المملكة لا تألو جهداً للعمل على تعزيز وتطوير وتوثيق التعـاون العربي والإقليمي والدولي، وتبادل الخبرات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، ومشاركة المجتمع الدولي، ومنها الاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد من خلال عقد هذا المنتدى.

وأكد المنيف أهمية انعقاد المنتدى لما يطرحه من موضوعات هامة، يناقشها خبراء ومختصون من داخل وخارج المملكة؛ سعياً لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في حماية النزاهة والقضاء على الفساد المالي والإداري. ويأتي انعقاد هذا المنتدى انطلاقاً من مشاركة المملكة المجتمع الدولي الاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2019م، وإنفاذاً لما تضمنه تنظيم “نزاهة” الذي يقضي بعقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *