المحليات

تسليم مفاتيح وحدات الإسكان التنموي لـ 145 أسرة بالشمالية

عرعر ـ البلاد

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في ديوان الإمارة أمس، مفاتيح وحدات الإسكان التنموي ل145 اسرة والتي تمثل الدفعة الثانية من خطة التسليم، والتي تغطي احتياج الأسر بالمنطقة، من مستفيدي الاسكان التنموي، وذلك بحضور وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وعددا من المسؤولين والمواطنين.

ونوه سموه في كلمة له بهذه المناسبة, بالاهتمام والحرص والمتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بدعم المجالات التي تحقق الاستقرار للأسرة السعودية وتنميها وترفع جودة حياة أفرادها ، منوهاً بالدور الذي تقوم به وزارة الإسكان في هذا الجانب، من خلال مبادرة الإسكان التنموي.

وقال سموه : إن ما نلمسه ونعيشه في هذه المرحلة وفي عهد الخير والبركة والعطاء ما هو إلا نتيجة لرؤية 2030 التي تهدف لتوفير كافة الخدمات لكافة المواطنين في كل مناطق المملكة وتمكينهم من أسباب العيش الكريم والمساهمة في بناء وطنهم.

وعبر وزير الإسكان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومساندته لجميع برامج ومبادرات وزارة الإسكان في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *