المحليات

سعود بن جلوي يفتتح فعاليات مؤتمر ومعرض طب العيون

جدة- ياسر. بن يوسف

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوى ، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، وكيل محافظة جدة مساء أمس، فعاليات مؤتمر ومعرض البحر الأحمر الدولي الخامس لطب العيون 2019 الذي يستمر أربعة أيام بفندق ريتز كارلتون جدة ، بحضور أكثر من 2800 مشارك ، و36 جهة محلية ودولية.

وتجول سموه في المعرض الذي يضم أكثر من 36 جهة مشاركة وعدد من الجمعيات الخيرية الصحية والطبية من داخل المملكة وخارجها واستمع إلى شرح حول أحدث الأجهزة الطبية للعيون تحت مظلة شركات وطنية وعالمية. وألقى رئيس المؤتمر الدكتور علي بن محمد الخيري، ممثل الجمعية السعودية لطب العيون بالمنطقة الغربية كلمة بالنيابة عن لجان المؤتمر ثم وألقى الدكتور حاتم كلنتن نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون ، كلمة نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز ، رئيس الجمعية السعودية لطب العيون ، ثمّن فيها دور حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو الجهود المبذولة من أجل توفير مجتمع صحي.

وفي ختام المؤتمر كرم سموه الجهات المشاركة من الرعاة والجهات المنظمة والمتعاونة في إنجاح فعاليات المؤتمر ، كما سلّم سموه جائزة المؤتمر في مجال الأعمال الخيرية للدكتور سمير المنصوري ، وجائزة البحث العلمي للدكتور حسن الذيبي ، فيما تم منح جائزة المؤتمر في مجال التعليم والتدريب للدكتور سامي الشهوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *