المحليات

ليلة سهم تخطف الأنظار

الرياض- خالد بن مرضاح

رسمت ليلة سهم خارطة مغايرة في الاحتفالات على خشبة المسارح، واستقطبت نحو 22 ألف شخص ، وتضمنت 45 أغنية خلال ست ساعات عاشها الجمهور بين اطلاق الهتاف العفوي والتصفيق لنجوم الحفل، وجمعت ليلة سهم على مسرح الفنان محمد عبده، بمنطقة البوليفارد، كل من رابح صقر، ماجد المهندس، أصالة نصري، إسماعيل مبارك، وأميمة طالب، بتنظيم من شركة روتانا.

وبدأت فقرات الحفل بصعود الفنانة التونسية أميمة طالب، وقدمة مجموعة مع الملحن سهم، فغنت صاحي إنت، وهبت قلبي، حلو الكلام، خاطرك.وغنى بعدها الفنان إسماعيل مبارك عدة أغاني منها: اقروا عليه، مايجوز، تمايلي، يامتسيد.

وعقب ذلك صعد سالم الهندي والموسيقار سهم المسرح وشهد الحفل تكريم الموسيقار (سهم).

وأعرب سهم، عن سعادته بتكريمه وقال: “الترفيه أصبح حقيقةً، ولي الشرف بأن أكون جزءًا بسيطا منه”. وأضاف “أشكر الهيئة العامة للترفيه، ممثلةً في تركي آل الشيخ، الذي لن أنسى ما فعله معي لأكون أمامكم، وهذا التكريم لحظة تاريخية لا تنسى”.

بعد ذلك صعدت أصالة المسرح لتكمل الليلة بمجموعة من ألحان سهم ، وبدأت حفلها بأغنية شرهة وعتب، شفت عذر، والى متى،ووجهت كلمة للفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح وغنت له “اسمعني” من ألحان سهم. ووجهت أصالة رسالة للفنانة نوال الكويتية، بعد اعتذار نوال عن الحفل بسبب حالتها الصحية.

كما شهد الحفل اعتذار الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله، عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” عن عدم قدرته على الحضور، مقدما الشكر والتحية للموسيقار سهم، وغنى عبر النقل المباشر من أجل الجمهور الحبيب.

ثم تألق الفنان ماجد المهندس في وصلته الغنائية، فغنى مليون مرة، ناقصك شي، أوف، خوش واحد، أنا مسير، وش تقول، أحبك من الآخر، لو تزاعلنا، مرماي، أنا بالقوة نسيت.

وختم الحفل الفنان رابح صقر بإعلان ذكرى ” عيد ميلاده ” على مسرح الفنان محمد عبده، وقدم مجموعة من أغانيه منها: طلبتك واجد، وابعد وتقرب، وشاريك، ابعد، ازعل عليك، الواقع، منتهى الرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *