الرياضة

ظروف عائلية أبعدتني وحبي للأهلي سبب قسوتي

البلاد – خاص

عبر الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سروره لعودة الروح لفريقه، والفوز بالديربي وتقليص الفارق مع الهلال المتصدر، معللا سبب غيابه عن النادي خلال الفترة الماضية، بقوله: كنت مشغولا للإعداد لزواج ابنتي، والأمور طيبة،

وعن أحاديثه القاسية في الفترة الماضية قال: صحيح كنت قاسيا في كلامي في الفترة الماضية، وهذا ناتج عن غيرتي. وحبي للنادي الأهلي فنحن مؤتمنون عليه، وعلى الحفاظ على مكتسباته والسير به نحو منصات التتويج بطلا في ظل الإمكانات البشرية، فقيمة لاعب أجنبي واحد في الأهلي ربما تعادل قيمة اللاعبين الأجانب في أحد فرق الوسط مع احترامي للجميع. وأضاف: تحدث مع لاعبي الأهلي وقلت لهم بنص العبارة: نريد لاعبين مقاتلين وأنا أثق بكم. من ليس لديه القدرة على القتالية فالدكة تنتظره والبديل جاهز، فوعدوني ببذل الجهد ومضاعفة العطاء، وعن عودة جروس، قال سموه:

جروس مدرب سبق أن حقق مع الأهلي بطولات وله وجهة نظر، أنا كنت عاتب عليه في بعض التغييرات، وسوف نجلس معه ونسمع منه ويسمع منا بالأسلوب الودي ونناقشه في بعض الأمور، وتحديدا بعض التغييرات دون أن نتدخل في عمله.
فالمدرب هو الأقرب منا لجميع اللاعبين. وعن طلب جروس لمعسكر خارحي في دبي أثناء فترة توقف الدوري، قال: لم يطلب مني ذلك لكن إن كان يريد ذلك سوف نناقش الأمر معه، ونعمل ماهو في مصلحة النادي.


وعن حركة اللاعب بلايلي عند استبداله، قال: الأهلي كيان كبير ولايوجد لاعب أكبر من النادي، والكرة أعصاب، وقد يخرج بعض اللاعبين عن طورهم أحيانا، ويوسف بلايلي لاعب كبير ..

وسأجتمع معه بتواجد المدرب ونسمع مالديه ونحاول مساعدته، وبإذن الله، سيظهر بمستوى أفضل في الفترة القادمة، وأقول لجماهير الأهلي الوفية :صبرتم واصبروا. ونحن نعمل ونؤدي ماعلينا بكل جد واجتهاد، ونواصل الليل بالنهار من أجل النادي وأجلكم . وإن حدث تقصير فبإذن الله نتلافاه.. فريقكم جيد وسوف تتحسن الأمور مستقبلا، وسوف نسعدكم ونحن نعمل كمجموعة واحدة .

وعن احتلال الأهلي للترتيب الثاني وتقلص الفرق النقطي بين الأول والثاني لثلاث نقاط، قال سموه: الفرص تطرق بابنا نحو لقب الدوري، وإن شاء الله، لن ندع الفرصة هذا الموسم تفلت من أيدينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *