الرياضة

“mytex” الرومانية: أيسايلا 100 %

جدة – مصباح معتوق

تغزل عدد من الصحف الرومانية الصادرة أمس (الأحد) في “ابن موطنهم” مدرب الحزم دانيال أيسايلا الذي نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي.

وقالت صحيفة “mytex” الرومانية: عندما ينجح مدرب في تحقيق 9 نقاط من أمام كبار الفرق السعودية مثل “الاتحاد، والأهلي، والنصر”، فهذا يؤكد على خامة الجهاز الفني المتواجد والروح العالية التي يمتلكها في عناصره داخل المستطيل الأخضر.

وأضافت: خلال مواجهة الأهلي ورغم النقص من الشوط الأول، إلا كتيبة دانيال أكملت المباراة وكأنهم مكتملو الصفوف، ولم يكن هناك أي خوف من الخصم الأهلي، المطعم بلاعبين مميزين سواء محليين أو محترفين أجانب. وحول دانيال أيسايلا قالت الصحيفة: يبدو أنه استفاد كثيراً من دروس الماضي، وبات يقدم نفسه بالصورة الجميلة، وتسويق نفسه بالطريقة التي تقدمه وجبة دسمة للأندية التي سترغب في ضمه عقب انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه الحالي الحزم،

وفي حال أن واصل سلسلة نتائجه الإيجابية سترتفع أسهمه ويصنع لنفسه اسما كبيرا في مجال التدريب. وتطرقت صحيفة “mytex” الرومانية الى المدربين الوطنيين الذين يفشلون في بلدهم وينجحون بالخارج، حيث قالت: يبدو أن جماهيرنا المحلية وإعلامنا لا يملكون الصبر على المدرب الوطني، ففي حال السقوط بأول خسارة توجه الانتقادات عليهم، أما في الدوريات الخارجية فيصبرون عليهم، والدليل نجاح أكثر من اسم، أبرزهم رازفان مدرب الهلال الذي صعد الى نهائي آسيا، ولا زال يتصدر الدوري السعودي، كما أن دانيال أيسايلا يقدم مع فريقه الحزم أبرز المستويات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *