المحليات

الغانمي يتفقد قطاعات التنمية الاجتماعية بجدة والمدينة

جدة- ياسر بن يوسف, المدينة المنورة ـ خالد سعيد باحكم

زار نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي دار الحضانة الاجتماعية فرع الشاطئ بمحافظة جدة وكان في استقباله مدير فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي ومدير إدارة الاشراف الاجتماعي حسين قدير ومديرة الدار مريم اليماني واطّلع معاليه على أبرز ما يحويه من أقسام ومرافق الدار والتقى بالأيتام واستمع لما يقدم من برامج وأنشطه لهم .

وزار الغانمي دار الملاحظة بجدة متفقداً مرافقها مستمعاً لشرح مفصل من قبل مدير الدار نايف البقمي عن برامجها وأنشطتها. من جهة أخرى زار الغانمي مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة ، وكان في استقباله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي ومساعد المدير العام لقطاع التنمية فالح بن حجي العنزي ومدير مركز التأهيل الشامل خالد الحازمي.

واطلع الغانمي على جميع المرافق بقسم الرجال والنساء والتقى بنزلاء المركز وزار دار الملاحظة الاجتماعية واستمع لشرح عن البرامج والأنشطة. وأوضح الغانمي عقب الزيارة أن البرامج والفعاليات التي تُقام بهذه الدور تُنمي قدرات الأحداث وتجعل من إقامتهم داخل الدار جزءاً من التدريب المهني والعملي والثقافي حتى يعودوا للمجتمع بفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *