المحليات

جامعة المؤسس تحتفل بيوم الوطن89

جدة – عبدالعزيز تركي

‏رعى معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي احتفال الجامعة باليوم الوطني الـ89 وذلك صباح يوم الاربعاء 1441/1/26هـ في مركز الملك فيصل للمؤتمرات.

واحتفت الجامعة بجهود وتضحيات رجال قوات الدفاع الجوي حيث تم عرض فيلم قصير عن جهودهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وحفظ الامن والاستقرار فيه، وقدم معالي مدير الجامعة درعاً بهذة المناسبة تسلمة اللواء عبدالله الرباع القحطاني ممثل قوات الدفاع الجوي بمحافظة جدة ، والذي بدورة شكر الجامعة على هذة اللفتة الوطنية وتقديرها لجهود وتضحيات منسوبي قوات الدفاع الجوي في حماية الوطن ، وتشارك معالي مدير الجامعة مع سعادة اللواء القحطاني بخاطرة تحت عنوان (عبر عن مشاعرك تجاه الوطن) عبرو فيها بكل حب وامتنان لقياداتنا الرشيدة.


شمل احتفال الجامعة العديد من الفقرات الوطنية، من ضمن فقراتها حملة التبرع بالدم للوطن تحت عنوان (لا تنتظر حدوث كوارث) وقام عليها المستشفى الجامعي بالتعاون مع ادارة العمل التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلاب .

وكما شارك عدد من الاندية الطلابية في الاستقبال وتنظيم فقرات الحفل.
وكرم مدير الجامعة عددا من الطلاب الفائزين بالمراكز الاولى في المسابقات الطلابية الوطنية في مسابقة افضل مقالة وافضل تغريدة واجمل صورة عبّرة جميعها عن الحب والانتماء للوطن .

واوضح معالي مدير الجامعة في الحفل خلال كلمةً القاها بأننا جميعاً نخط ما سطرة الملك عبدالعزيز لتوحيد هذة البلاد الغالية تحت راية التوحيد وبإذن الله تعالى سيواصل هذا الجيل الواعد للمملكة العربية السعودية تحت ظل هذه القيادة الرشيدة ويواصل المسيرة والتنمية ورؤية المملكة 2030.


ومن جانبة اكّد عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني ان الجامعة بمن فيها من منسوبين وطلاب يسعون لتحقيق رؤية المملكة 2030 فيجب ان تستخرج طاقاتهم ومشاعرهم فيها ولذلك قامت بالعديد من الفعاليات التي تظهر معنى الولاء والانتماء وايضاً لتعزيز هذه الروح في ابناءالجامعة الذين هم جيل المستقبل لذلك حرصاً من الجامعة على اليوم الوطني فقد اطلقت 89 فعالية من عمادة شؤون الطلاب ومن الكليات المختلفة في الجامعة، وركزت جهودها على البرامج التي بها توضيف الشباب في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *